بي أم دبليو إكس 1.. فئتان قياسية وكهربائية يمكنك الإختيار بينهما

سيارة بي ام دبليو إكس 1 هي اصغر كروس اوفر من الصانعة الألمانية، تأتي لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع. وبفضل تقنياتها المتقدمة، ستبقيك إكس 1 على المسار الصحيح أينما كنت. فهي تأتيك بمزايا الأمان وتقنيات القيادة الأكثر تطوراً. وتتوفر السيارة بفئتين، الأولى بنزين والثانية كهربائية.

إكس 1 القياسية

بي ام دبليو إكس 1

تتمتع السيارة إكس 1 القياسية بمظهر ديناميكي قوي بفضل تصميمها الأمامي الجديد من نوعه والجريء. في الداخل، تظهر شاشة بي ام دبليو العصرية الجديدة لتبقيك متحكماً بشكل تام في كل أنظمة السيارة.

وشاشة بي ام دبليو العصرية وذات التصميم الانسيابي المتجانس مع مقصورة القيادة، ليست فقط ذات مظهر جذاب يلفت الأنظار عند الدخول إلى السيارة، بل هي أيضاً واجهتك الرئيسية إلى نظام تشغل iDrive  وتطبيقاتك المفضلة بأمان عبر نظام Apple CarPlay.

كذلك، تشمل المميزات المبتكرة الأخرى وحدة تحكم مركزية أنيقة، وأدوات تحكم سهلة الاستخدام. بالحديث عن أداء سيارة بي ام دبليو إكس 1 القياسية، فإنها تستمد القوة من محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 192 حصاناً وعزم دوران 280 نيون متر، وتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 227 كيلومترًا في الساعة.

إكس 1 الكهربائية

بي ام دبليو إكس 1

تألق مع الحضور القوي للسيارة iX1 الذي يقلب الموازين، حيث يأتي الشبك الأمامي المزدوج ذو الحجم الكبير باللون الأسود والذي يمكن تعديله إلى خيار اللون الأزرق الداكن. وتأتي السيارة الكهربائبة إكس 1 من بي أم دبلية بمصابيح LED أمامية ذات تصميم أنيق تتكيف مع الإضاءة على الطريق، لتنير لك الدرب بكل كفاءة وسلاسة.

كذلك، تأتي السلامة في المقام الأول في السيارة iX1 الكهربائية الجديدة بجانب تقنيات القيادة المبتكرة، حيث توفر مميزات مثل مساعد السياقة الاحترافي الذي يوفر دعمًا ذكياً أثناء التنقل، مما يحافظ أوتوماتيكياً على السرعة والمسافة لتقليل مخاطر الحوادث. في المقصورة، يوفر التصميم الداخلي للسيارة iX1 الكهربائية أقصى درجات الراحة بلمسات عصرية مع شاشة بي أم دبليو الجديدة المنحنية بشكل انسيابي، ووحدة تحكم مركزية أنيقة، وأدوات تحكم مريحة.

ويمكنك أن تتفاعل مع سيارتك iX1 الكهربائبة بمنتهى السلاسة من خلال شاشة بي أم دبليو العصرية سهلة الاستخدام والمزودة بأحدث نظام تشغيل لـ iDrive، كما ستتمكن من الحصول على المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب من خلال الاتصال بنظام تشغيل Apple CarPlay و BMW Intelligent Personal Assistant حيث ستبقى على اتصال بما يهمك دائماً.

وتنطلق سيارة بي أم دبليو إكس 1 الكهربائية إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.6 ثانية، ويمكنها السير بنطاق كهربائي لمسافة 434 كيلومتر بالشحنة الواحدة للبطارية.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تجربة قيادة في سينما .. بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

بي ام دبليو سيارات كهربائية BMW اس يو في كروس اوفر فئات
loaing icon