الصور التجسسية لهذا الأسبوع فيها مفاجآت ألمانية ومشاهد مصورة بالفيديو

في الصور التجسسية لهذا الأسبوع، ظهرت بورشه 911 تيربو تحت قيد الاختبار، والتقطت الكاميرات التجسسية بورشه ماكان الكهربائية بعدساتها، كما ظهرت هيونداي ايونيك 5 مرة أخرى تحت ستار التنكر، فهل تخضع لفيس لفت أم ما القصة؟ فيراري تستعد لاستبدال اس اف 90، فما هو الطراز الذي تخفيه عنا؟ بيجو 5008 ونيسان كيكس الصغيرة تختبآن تحت غطاء التمويه أيضاً، وهي بطرازها الجديد القادم، ومرسيدس ايه ام جي اي 53 الجديدة تظهر للعلن أيضاً على حلبة نوربورغرينغ ولكن تفاصيلها مخفية بالكامل.

بورشه 911 تيربو

من المتوقع أن يأتي طراز فيس لفت من بورشه 911 تيربو وتيربو اس بمحركات هجينة تصل قوتها إلى 700 حصان. وما زالت الشركة تختبر طراز 911 تيربو الفيس لفت بنسخة الكشف ونسخة الكوبيه على الحلبات، وكما يظهر في الصور، الواجهة ما زالت على حالها ولكن من الخلف يبدو أن المصابيح خضعت لتعديلات بسيطة، وكذلك أسفل المصد الخلفي.

بورشه ماكان الكهربائية

صور تجسسية

بورشه ماكان، السيارة الأكثر مبيعاً من بورشه، اصبحت الآن كهربائية. وقد ظهرت للعلن في ألمانيا بشكلها الواضح من دون تمويه، مع البعض منه فقط، إلا أن ملامحها واضحة.

ستأتي بمحركين كهربائيين، مع قوة تصل إلى 603 حصان وعزم دوران يتخطى الـ1000 نيوتن متر. وقد أكد مدير شاصي الماكان أن توزيع الوزن سيكون 48% في الأمام و52% في الخلف، ما يعدّ شبه ممتاز. هذا بالإضافة إلى تحسين في التحكم بالقيادة بفضل زيادة بنسبة 15% في زاوية التوجيه، و5 درجات من التوجيه الخلفي في السرعات التي تقل عن 80 كلم/س.

هيونداي ايونيك 5

صور تجسسية (1)

ظهرت هيونداي ايونيك 5 تحت غطاء التمويه بالكامل، فيبدو أن الشركة تستعد لإطلاق نسخة فيس لفت منها. ويبدو أن المصد الأمامي خضع لتغييرات، منها فتحات تهوئة سفلية أكبر وتغيير في أماكن الحساسات والكاميرا.

كما يخضع الجزء الخلفي أيضاً لتغييرات كبيرة، فمن المؤكد أن هذه النسخة المخبأة هي نسخة فيس لفت لأن المصابيح الأمامية ما زالت على حالها. ويبدو أن الشركة تقوم بتحديثات على المميزات التكنولوجية للسيارة.

بديلة فيراري اس اف 90

صور تجسسية (2)

ظهرت فيراري اس اف 90 على شكل سيارة اختبارية، مموهة بالكامل. فيبدو أن فيراري تتحضر لإطلاق بديلتها بين عاميّ 2024 و2025. وتحب فيراري كثيراً تحديث منصات سياراتها، فكما يظهر في الصور، ليست النسخة الاختبارية نسخة جديدة بالكامل. إذ ستكون المنصة محدثة.

أما بالنسبة إلى الشكل، فيبدو أن الواجهة خضعت للمسات تحديثية خفيفة تتضمن الفاصل الأمامي وفتحات التهوئة التي أصبحت أكبر.

 

مرسيدس ايه ام جي اي 53

تحضروا لقدوم نسخة ايه ام جي اي 53 من مرسيدس اي كلاس. فقد ظهرت قيد الاختبار على حلبة نوربورغرينغ. ظهرت في فيديو بصوت عالٍ، فيبدو أنها تحافظ على محرك 6 اسطوانات. ومن الخلف، تأتي بفتحتين للعادم، بالإضافة إلى تعديل أمامي يتضمن شبكاً أسوداً وفتحات أكبر.

نيسان كيكس الجديدة

صور تجسسية (3)

ظهرت نيسان كيكس الجديدة التي سيتم إصدارها في عام 2024 تحت غطاء التمويه بالكامل. وكما يبدو لك في الصور، تفاصيلها غير واضحة أبداً، وهي تخضع للاختبار. ولكن يبدو أن النسخة القادمة ستأتي بحجم أكبر بقليل. وقد يظن البعض أنها قد تكون نسخة نيسان جوك الجديدة، ولكن السيارة المصورة تبدو أكبر بالنسبة إلى طراز كيكس الذي يعدّ الأصغر بين سيارات كروس اوفر من نيسان.

بيجو 5008

صور تجسسية (4)

تخضع نسخة بيجو 5008 للاختبار، إذ تتحضر الشركة لإطلاقها بتصميمها الجديدة كلياً، الذي لا نستطيع رصد تفاصيله بسبب الغطاء الذي يخبؤها. وستقدم الشركة نسخاً كهربائية وهجينة من هذه السيارة التي ستُبنى على منصة Stellantis STLA Medium. وهي أكبر سيارات بيجو القادمة، مع شكل مربع أكثر، وسقف مسطح أكثر، ومصابيح أمامية أرفع على ما يبدو.

اقرأ ايضاً: تسلا موديل 3 المحدثة تظهر بعد انتظار طويل دام 6 سنوات.. ما جديدها؟

loaing icon