بورشه كايين GTS الجديدة تظهر بشكلها العادي والكوبيه

أضافت بورشه إلى مجموعة سياراتها الرياضية من فئة ‎SUV‎ طرازين جديدين هما كايين ‎GTS‎ وكايين ‎GTS‎ كوبيه.

ويلعب المحرك الذي يأتي كتجهيز أساسي في الطرازين دور البطولة حيث تم استبدال المحرك التوربيني المزدوج ‎V6‎ سعة ‎3.6 ليتر بمحرك ‎V8‎ الذي ينبض في قلب الطراز الأحدث من سيارة كايين GTS.

ويوفر المحرك التوربيني المزدوج سعة ‎4 ليتر أداءً فائقاً من جميع الجوانب بفضل قدرته التي تصل إلى ‎460 حصان والعزم الذي يبلغ 620 نيوتن متر.

وتتسارع سيارتا ‎GTS‎ من السكون إلى ‎100 كيلو متر في الساعة في ‎4.5 ثانية عند تجهيزهما بمجموعة كرونو الرياضية وتصل سرعتهما القصوى إلى ‎270 كيلومتر في الساعة.

وتمتاز ‎GTS‎ الجديدة بالهيكل المنخفض الموجه نحو الأداء مع عناصر التصميم الحصرية والتجهيزات المطورة‏.


شاسيه أقل ارتفاعاً مع نظام التحكم الديناميكي بامتصاص الصدمات

يوفر تصميم الشاسيه في سيارتي كايين ‎GTS‎ الجديدتين أعلى مستويات الديناميكية في الحركة الجانبية. ويعمل نظام التعليق الهوائي المزود بنوابض فولاذية على التقليل من ارتفاع السيارة بـ ‎20 ملليمتر ويتوفر كتجهيز أساسي شاملاً نظام التعليق النشط من بورشه الذي يتيح تحكماً رياضياً نشطاً بامتصاص الصدمات.

كما تم تزويد السيارة بنظام توجيه العزم المعزز (‎PTV Plus‎) من بورشه كتجهيز أساسي. وتتسم سيارتا كايين ‎GTS‎ الجديدتين من فئة ‎SUV‎ برشاقة ومرونة السيارات الرياضية الأصيلة بفضل العجلات بتصميم ‎RS Spyder‎ قياس ‎21 بوصة والمكابح كبيرة الحجم المصنوعة من الحديد المسبوك.



مجموعة سبورت ديزاين الرياضية ولمسات ‎GTS‎ المميزة كتجهيز أساسي

تضمن مجموعة سبورت ديزاين الرياضية التي تتوفر كتجهيز أساسي حضوراً مميزاً وحصرياً للسيارة عند تزويدها بلمسات باللون الأسود.

وتم تجهيز سيارتي كايين ‎GTS‎ الجديدتين بعجلات تصميم ‎RS Spyder Design‎ باللون الأسود اللامع قياس ‎21 بوصة كتجهيز أساسي.

كما تتميز المصابيح الأمامية ‎LED‎ المجهزة بنظام إضاءة بورشه الديناميكي وشريط المصابيح الخلفية باللون الداكن.

وتتألق السيارتان بفتحات هواء أمامية وتزيينات على النوافذ الجانبية وأنابيب العادم الرياضية وشعاري الطراز وبورشه على مؤخرة السيارة باللون أسود‏.

وتعكس التجهيزات فائقة الجودة مثل بطانة السقف المصنوعة من جلد الكانتارا وألواح المقاعد المركزية ولوحة الكونسول المركزي على مساند الذراع والأبواب بالإضافة إلى الألمنيوم المصقول باللون الداكن، الخصائص الرياضية والأنيقة للمقصورة في سيارتي كايين GTS.

ومن التجهيزات الحصرية في سيارتي ‎GTS‎ الجديدتين المقاعد الرياضية التي يمكن تعديلها بثماني وضعيات مما يوفر أعلى مستويات الثبات والراحة أثناء الانعطاف بفضل المساند الجانبية المرتفعة.

وتتزين الأبواب الأمامية وعتبات الأبواب وعداد الدوران ومساند الرأس بشعار GTS. كما تتوفر العديد من خيارات التخصيص وتشمل مجموعة مقصورة ‎GTS‎ بلمسات إضافية باللون الأحمر "كارمين" أو "كرايون" كتجهيز اختياري‏.


 

بورشه بيان صحفي اس يو في كايين أخبار السيارات
loaing icon