ثالث بورشه كايين 2024 هجينة تطل بقوة 512 حصانًا ويمكن حجزها من الآن

تستمر عملية كهربة سيارة الدفع الرباعي الأكبر حجمًا من بورشه مع سيارة بورشه كايين S E-Hybrid  لعام 2024. وتأتي هذه السيارة في شكل كايين التقليدي، وتقع بشكل طبيعي بين Cayenne E-Hybrid  وTurbo E-Hybrid عالي الأداء.

القوة الدافعة

بورشه كايين

تنتج كايينS E-Hybrid  ذات المستوى المتوسط قوة 512 حصانًا من محرك V6 سعة 3.0 لترات مزود بشاحن توربيني ومحرك كهربائي. بشكل فردي، ينتج محرك V6 قوة 348 حصانًا، بينما يساهم المحرك الكهربائي بـ 174 حصانًا.

وللمقارنة، فإن محرك Cayenne E-Hybrid  ينتج 463 حصانًا إجماليًا، في حين أن محرك Turbo E-Hybrid ينتج قوة 729 حصانًا.

ويمكن شحن بطارية أكبر بقدرة 25.9 كيلووات في الساعة بسرعة تصل إلى 11 كيلووات، مما يسمح بفترة شحن كاملة تبلغ حوالي ساعتين ونصف الساعة. وتقول بورشه إن سيارة S E-Hybrid الجديدة تصل إلى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 4.4 ثانية ويمكنها قطع مسافة ربع ميل في 13 ثانية، أي 0.1 ثانية أسرع من سيارة V8 Cayenne S غير الهجين ثنائي التوربو.

تعديلات رياضية

بورشه كايين

تشمل التعديلات الرياضية الأخرى في سيارة بورشه كايين S E-Hybrid  الجديدة عجلات كايين S مقاس 20 بوصة و أنابيب العادم رباعية، مما يضفي المزيد من الطابع الريضي على مظهر هذه السيارة.

كذلك، هناك المزيد من المعدات القياسية أيضًا، مثل نظام التعليق الهوائي المتكيف الذي يتميز بتكنولوجيا الغرفتين والصمامين. وأشارت بورشه أيضًا أن سيارة S E-Hybrid   الجديدة تأتي بوظائف إضافية في تطبيق My Porsche بما في ذلك القدرة على التحكم في الوظائف المتعلقة بالسيارة دون مغادرة آبل كاربلاي، مع  إمكانية إتاحة الفيديو داخل السيارة لشاشة الراكب الأمامي الاختيارية، ونظام جديد لجودة الهواء يمكنه تصفية الجزيئات والمواد الخطرة مما يكمل الميزات الداخلية الجديدة.

وأكدت بورشه أنه إذا كنت مهتمًا بهذه السيارة، فلن تضطر إلى الانتظار للتعبير عن اهتمامك. فهي تتلقى طلبات شراء سيارة Cayenne S E-Hybrid الآن، بينما من المقرر أن تصل السيارات إلى التجار في جميع أنحاء العالم في الربيع.

اقرأ أيضًا: بمزيج من الفخامة والأداء: مركز بورشه دبي والأمارات الشمالية يحتفل بسيارة بورشه كايين الجديدة كلياً

بورشه اطلاق جديد Porsche كايين Cayenne
loaing icon