بورشه تطلق كايين GTS 2025 الجديدة بمزيد من القوة

تقدم بورشه خيارات متعددة لكل سيارة من سياراتها، بما في ذلك كايين. وأصبحت GTS الآن مرغوبة أكثر مع مجموعة من الترقيات الجديدة. ويوفر الطراز الذي يركز على السائق قوة أكبر بفضل محرك V-8 مزدوج التوربو الذي يوفر قوة 493 حصانًا.

بذلك تحتاج سيارة بورشه كايين جي تي إس 2025 إلى 4.2 ثانية فقط لتصل إلى 100 كلم في الساعة. ويتم توجيه القوة إلى كلا المحورين عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات مما يوفر تغييرات أسرع في التروس عندما تكون في وضع Sport أو Sport Plus.

مزيد من القوة

بورشه كايين 2025

هناك المزيد في GTS الجديدة أبعد من محرك V-8 الذي تمت ترقيته. فقد عبث مهندسو بورشه أيضًا بالتعليق. وتأتي المحامل المحورية للمحور الأمامي من طراز Turbo GT الذي يتصدر المجموعة لتوفير توجيه مباشر أكثر.

كما تم تجهيز نظام التعليق الهوائي بشكل قياسي وأعيد ضبطه لسيارة GTS ليخفض ارتفاع السيارة بمقدار 10 ملم مقارنة بطرازات كايين الأقل. وبتكلفة إضافية، يمكن للمشترين اختيار تقنية التثبيت النشط.

تغييرات خارجية وداخلية

بورشه كايين 2025

كذلك، هناك ميزة أخرى تتدفق من سيارة Turbo GT الرائدة هي دائرة التبريد المائي المنفصلة لنظام الدفع الرباعي. ووفي مكان آخر، تحصل كايين GTS كوبيه على جناح خلفي متكيف وعادم اختياري مع أطراف مثبتة في المنتصف. وتقدم بورشه ثلاث حزم يمكنها تخفيض من وزنها.

وتشمل التغييرات المرئية مداخل هواء أمامية أكبر، وسيلاندرات مكابح حمراء، إلى جانب المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الملونة. وتبيع بورشه طرازات كايين جي تي إس 2025 مع حزمة التصميم الرياضي القياسية التي تحجب بعض العناصر الخارجية.

يتم تطبيق المظهر الداكن على امتدادات قوس العجلة وإطارات النوافذ. بينما في GTS القديمة، كانت هذه المناطق لها نفس لون بقية الهيكل. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أطراف العادم السوداء بينما سابقًا الآن باللون البرونزي الداكن. وتكتمل التغييرات في الخارج بعجلات RS Spyder Design مقاس 21 إنش. 

أما بالنسبة للمقصورة، فتستخدم بورشه ألياف Race Tex الدقيقة على الأبواب، وبطانة السقف، وعجلة القيادة، وفي منتصف المقاعد القابلة للتعديل بثمانية اتجاهات. وبدلاً من ذلك، يمكن للعملاء اختيار سمات  Slate Gray  أو Carmine Red.

اقرأ أيضًا: تايكان توربو جي تي... أسرع وأقوى سيارة بورشه على الإطلاق

بورشه اطلاق جديد Porsche كايين Cayenne
loaing icon