بورشه تايكان جي تي تستعد لاكتساح خصمها: أبرز صور الأسبوع التجسسية

في هذا الاسبوع صور تجسسية لبورشه تايكان جي تي التي يلقبها البعض اليوم بقاهرة تسلا موديل اس بليد، وصور لسيارة اودي كيو 3 الصغيرة القامة، وفيس لفت فولك فاجن ام كي 8 المحبوبة. هذا بالإضافة إلى حينيسيس حي 80 بنسخة فيس لفت تحت غطاء التمويه، ومرسيدس ايه ام جي اي 53 تظهر للعلن مجدداً. المزيد من التفاصيل فيما يلي.

صور فولكس فاجن جولف التجسسية

صور تجسسية (2)

كشفت بعض الصور التجسسية ملامح نسخة من المفترض أن تكون نسخة فيس لفت لعام 2024 من جولف ام كي 8. وفي الصور يظهر أن السيارة تم تحديث مصابيحها التي أصبحت رفيعة أكثر وفي وسطها مصباح ليد خطي يجمع المصباحين الأماميين.

كما حصلت على تحديث في المصد الأمامي. أما من الداخل، فلم يتم الكشف عن أي صور، ولكن من المفترض أن تكون الشركة قد عملت على تحسين جودة المقصورة وجعلها عملية أكثر وأسهل استخداماً.

كيا كارنيفال

صور تجسسية (3)

أظهرت الصور التجسسية لهذا الأسبوع شاحنة فان كيا كارنيفال بملامحها التي لم تكن واضحة بسبب الغطاء. إلا أنها تستوحي بعض ملامحها من كيا اي في 9 الكهربائية، ويبدو أنها ستأتي بتصميم مستقبلي رائع في نسخة فيس لفت منها على تصميمها الذي يعدّ في الاساس متطوراً.

وستأتي من الداخل ببعض من التحديثات، مثل قابص ناقل حركة على شكل دائرة يتم التحكم فيه بشكل دائري، وأزرار جديدة للتحكم في المناخ. أما واجهتها، فكما ذكرت، من الواضح أنها تستعين بتصميم مصابيحها من كيا اي في 9.

اودي كيو 3

صور تجسسية (1)

تسلك اليوم أودي طريق تحديث سياراتها وإما تحويلها إلى سيارات هجينة، أو سيارات كهربائية. وخلال هذه الرحلة التي تخوضها، ظهرت للمرة الأولى سيارة اودي كيو 3 اس يو في الصغيرة لأول مرة في صور تجسسية تظهر بعضاً من ملامحها الجديدة. وكما يظهر، تشبه بشكلها المويدل الحالي لأنهما على الأغلب يتشاركان المنصة ذاتها. وتظهر ملامحها أنها تشبه بمصابيحها الامامية الرفيعة تصميم اودي اي ترون كيو 6 القادمة.

جينيسيس جي 80

صور تجسسية (4)

استطاع أحد المصورون التقاط صور تجسسية لنسخة فيس لفت القادمة من جينيسيس جي 80، ويظهر أن مصابيحها الأمامية تشبه المصابيح الأمامية الموجودة على سيارة جينيسيس جي 90 الأفخم والأكبر. ولكن كما يظهر، يغطي الستار كل ملامح السيارة وداخليتها، ولكن تقول التقارير إن الشركة ستستبدل الشاشتين المنفردتين في الأمام بشاشة واحدة تجمع العدادات وأنظمة الترفيه.

بورشه تايكان جي تي

صور تجسسية (6)

نسمع منذ فترة طويلة عن المنافس الشرس الذي يستعد على حلبة نوربورغرينغ للإطاحة بتسلا موديل اس بليد. وقد تم رصدها مجدداً، بورشه تايكان جي تي، النسخة الأقوى من تايكان، في اختبار تحاول الشركة فيه تحطيم رقم قياسي جديد على الحلبة الأقسى في العالم.

مرسيدس ايه ام جي اي 53

صور تجسسية (7)

تم رصدها الاسبوع الماض في فيديو يصدر منها صوت المحرك وهي قيد الاختبار على الحلبة، وقد تم رصدها مجدداً لأنه يظهر أنها تستعد للإطلاق قريباً. وفي جيلها الجديد تاتي بمحرك 6 سلندر (ليس 4 سلندر لحسن الحظ) مشحون بتوين تيربو ويرافقه محرك كهربائي.

اقرأ أيضاً: تويوتا تخترق سوق السيارات الفاخرة وتطلق سنشري بسعر 170 الف دولار

 

اودي كيا مرسيدس بورشه فولكس واجن جينيسيس أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon