أرخص بورشه في الأسواق! أهم 5 أمور تميز بورشه ماكان 2020

بورشه ماكان هي خير مثال على سيارة رياضية للعائلة، وهي واحدة من أفضل الخيارات اذا تبحث عن أس يو في متوسطة الى صغيرة الحجم.

اليوم، يقدم لك سترايف 5 أسباب تجعل من بورشه ماكان سيارة رياضية وعائلية مميزة.

اقرأ أيضاً: لكزس 2020 ES: كل ما يجب أن تعرفه عنها

 

1) سعر بورشه ماكان 

تعد بورشه ماكان هي أرخص سيارات بورشه الألمانية في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر في المملكة بسعر يبدأ من 225,400 ريال سعودي!

 

 

2) نظام ترفيه معلوماتي متطور في بورشه

تأتي بورشه ماكان مع شاشة لمسية قياس 10.9 إنش مع نظام Porsche Communication Management الترفيهي المعلوماتي الذي يسمح بالتخصيص الكامل للشاشة مع استجابة ودقة عالية، إلى جانب دعم تطبيق Porsche Connect الذي يسمح للمالك بإرسال وجهته للسيارة عبر هاتفه كي يقوم نظام الملاحة داخل النظام برسم مسارٍ لها تلقائياً.

 

3) مكيف منقي للهواء

إلى جانب التكييف الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، تقدم بورشه ماكان بشكل اختياري نظام تأيين للهواء، وهو يعمل على تنقية الهواء من أغلب الميكروبات والأتربة لتجربة ركوب أكثر نقاء وراحة داخل المقصورة.

 

 

4) نظام صوتي... من المحرك!

صحيح أنه من المتوقع أن تجد في بورش (بورشه) ماكان نظام صوتي راقي محيطي من BOSE أو Burmester، ولكن ما قد تجهله هو أنها توفر خيار الحصول على نظام صوتي للعادم كي يتم توصيل صوت أنابيب العادم الى داخل المقصورة، حتى عند غلق كافة النوافذ، وذلك لمزيد من الإنغماس في لذة تجربة القيادة.

 

5) مكابح خارقة

حصلت بورشه ماكان 2020 على مكابح ممتازة جديدة تستخدم تقنية خاصة تُسمى Porsche Surface Coated Brake، وتتضمن طبقة من طلاء كربيد التنغستن على أقراص الفرامل مما يوفر استجابة أسرع للسيارة ويقلل من تآكلها بنسبة تصل إلى 90% مقارنة بأقراص المكابح التقليدية!

 

بورشه سيارات Porsche سيارات المانية ماكان Macan مراجعات
loaing icon