فئات بنتلي كونتيننتال جي تي سي 2024 في السعودية

تعتبر بنتلي Continental GTC السيارة السياحية الفاخرة ذات السقف المفتوح. وتتوفر بمجموعة من الفئات المكشوفة المصنوعة يدويًا مع مساحة كافية لاستيعاب أربعة أشخاص بالغين بشكل مريح.

كونتيننتال جي تي سي مولينر

كونتيننتال جي تي سي مولينر

تمثل طرازات Mulliner من Bentley قمة الفخامة والحرفية، بينما تتيح لك أيضًا إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا القيادة الأكثر تركيزًا على الأداء. باعتبارها النسخة المكشوفة من سيارة Continental GT Mulliner، يمكن اعتبار هذه السيارة السيارة المكشوفة الفاخرة المطلقة.

ويمكنك الاختيار من بين محرك بنزين V8 سعة 4.0 لترات أو محرك بنزين W12 سعة 6.0 لترات، للحصول على أداء لا مثيل له. غلى صعيد التصميم تجمع الشبكات الأمامية المرصعة بالألماس الحصرية لطرازات Mulliner، بين الكروم والأسود اللامع لإضفاء تأثير رائع.

كما تتميز عجلات Mulliner بشارات Bentley 'B' ذاتية التسوية على العجلات، والتي تظل دائمًا في الاتجاه الصحيح للأعلى، حتى أثناء تحرك السيارة داخل السيارة، تستمر تفاصيل Mulliner في ممارسة سحرها.

تتوفر ثمانية تصميمات مميزة ثلاثية الألوان، كل منها حصري لطراز Mulliner، مع تطريز Mulliner ليتناسب معها. تتميز الكونسول الوسطي بلمسة نهائية فريدة من نوعها مصنوعة من الماس، بينما تعرض أحزمة الخصر شعار Bentley 'B'.

بدءًا من الصورة الظلية الدقيقة للسيارة التي تزين الواجهة المكسوة بقشرة خشبية باللون الأسود الكبير، وحتى صفائح العتبات المضيئة والرسومات الحصرية على لوحة العدادات، يجتمع كل شيء معًا لتحقيق تأثير مذهل.

تاتي السيارة مع Apple CarPlay  بشكل قياسي، بالإضافة إلى شحن الهاتف اللاسلكي للأجهزة المتوافقة ونقطة اتصال Wi-Fi ، بالإضافة إلى تحديثات الخرائط عبر الهواء لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية. كما يوفر تطبيق My Bentley إمكانية الوصول عن بعد إلى سيارتك، وينبهك إذا تم تنشيط المنبه أو إذا تم نقل السيارة دون موافقتك.

كونتيننتال جي تي سي سبيد اديشن 12

كونتيننتال جي تي سي سبيد اديشن 12

تعد Continental GTC Speed Edition 12 إصدارًا خاصًا جدًا ومحدودًا، وقد تم تصميمها للاحتفال بمرور 20 عامًا على إنتاج محرك Bentley W12، وهي تشتمل على مجموعة من الميزات التذكارية، بدءًا من الشارات الخاصة على الهيكل الخارجي وحتى مصابيح الترحيب وألواح عتبات العجلات للإصدار 12 .

ويتم تشغيل Continental GTC Speed Edition 12 بواسطة محرك W12 سعة 6.0 لترات وتتميز بمجموعة من تقنيات الهيكل الأكثر تطوراً من Bentley، بدءًا من نظام الدفع الرباعي المتكيف والتوجيه بجميع العجلات، وحتى نظام الترس التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق. وسيتم تصنيع 120 سيارة فقط من هذه السيارات، كما سيحصل كل عميل على نموذج مصغر لمحرك W12، مصبوب من كتلة محرك W12 حقيقية وموضوع في صندوق عرض مصنوع يدويًا.

عند دخولك إلى المقصورة، ستتخطى على دواسات الإصدار 12 بينما تتميز الواجهة المكسوة بقشرة سوداء كبيرة بشارة Speed Edition 12 وطبقة معدنية تصور تسلسل تشغيل أسطوانات المحرك الـ 12.

وفي الوقت نفسه، تتميز أدوات التحكم في فتحة التهوية المصنوعة من النحاس الصلب برقم بارز 12. تم تجهيز السيارة بنظام Apple CarPlay بشكل قياسي، بالإضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi وشحن الهاتف لاسلكيًا.

للحصول على أفضل تجربة هاي فاي، يمكن ترقية نظام Bentley Signature Audio بشكل اختياري إما إلى نظام Bang & Olufsen ذو 16 قناة لنظام Bentley أو نظام Naim for Bentley ذو 20 قناة .

كونتيننتال جي تي سي سبيد

كونتيننتال جي تي سي سبيد

تعد سيارة Continental GTC Speed واحدة من أقوى السيارات السياحية التي تم تصنيعها على الإطلاق. وكسيارة مكشوفة، فهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بهذا المزيج الفريد من الأداء الفائق والرفاهية التي لا مثيل لها مع رفع السقف أو خفضه. ومهما كان الطقس وكيفما كنت تفضل القيادة، سوف تستمتع بتوازن لا يصدق بين الحرفية الفاخرة المستوحاة من رياضة السيارات والتسارع المذهل.

إنها ببساطة مثيرة بكل معنى الكلمة. وتعتبر سيارة Continental GTC Speed، المزودة بمحرك W12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.0 لترات بقوة 650 حصاناً، السيارة الأكثر إثارة في مجموعة سيارات Bentley المكشوفة. وبفضل خطوطها المشدودة وتصميمها الهادف، تعكس سيارة Continental GTC Speed شخصية السباق أثناء قيادتها على الطريق.

كونتيننتال جي تي سي أس

كونتيننتال جي تي سي أس

تُعد سيارة Continental GTC S بمثابة نسخة مذهلة من سيارة Bentley الفاخرة، وتضيف سلسلة من التفاصيل الخارجية السوداء التي تمنح السيارة المزيد من الحضور، إلى جانب عجلات "S" الحصرية والتصميم الداخلي.

تعمل بمحرك بنزين V8 مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لترات، مما يوفر قيادة مثيرة، خاصة عند تنشيط الوضع الرياضي المحسن. وتكتسب سيارة Continental GTC التي يمكن التعرف عليها على الفور مظهرًا إضافيًا، من الداخل والخارج. بحيث يبدأ كل شيء بمواصفات  Blackline، التي تستبدل التفاصيل الخارجية المطلية بالكروم بإصدارات سوداء.

وهذا يعني أن حواف النوافذ والمصابيح، ومقابض الأبواب، وأنابيب العادم، وفتحات التهوية الجانبية، والشبكة المصفوفة باللون الأسود. حتى الأضواء الأمامية والخلفية تمت معالجتها بصبغة داكنة. وتم تجهيز السيارة بعجلات جديدة مقاس 21 بوصة.

ويتميز التنجيد بتصميم حصري وبلون جلد أساسي ولون جلد ثانوي وألواح من Dinamica الملموسة على أجزاء المقصورة الداخلية التي ستلمسها في أغلب الأحيان مثل مساند المقاعد ومسكة علبة السرعات وبالطبع عجلة القيادة.

وكإضافة أخيرة، تم تصميم شاشة عرض معلومات السائق لتعكس الطابع الرياضي للسيارة. وتأتي السيارة مزودة بمواصفات المدينة بشكل قياسي، والتي تتضمن ميزات المساعدة المصممة لتسهيل القيادة في المناطق الحضرية.

كونتيننتال جي تي سي ازور

كونتيننتال جي تي سي ازور

صممت سيارة Continental GTC Azure للارتقاء بالتجربة المكشوفة إلى مستويات جديدة من الفخامة، وتتضمن ميزات مبتكرة لتعزيز رفاهية كل فرد في السيارة.

لذا، سواء كنت تقودها والسقف مفتوحًا أو مغلقًا، يمكنك أن تتوقع أن تشعر بالانتعاش والراحة عند الخروج كما شعرت عندما دخلت. وتم تشطيب التفاصيل الخارجية، بما في ذلك فتحات الأجنحة وشارات  Bentley، بالكروم المصقول الذي يلفت الأنظار، وكذلك الريش العمودية المذهلة للشبكة الأمامية الجديدة. كذلك، توفر العجلات مقاس 22 بوصة، الحصرية لـ Azure، حضورًا إضافيًا على الطريق. ويوجد في الداخل مساحة كافية لأربعة أشخاص بالغين للاسترخاء بشكل مريح، حتى في الرحلات الطويلة.

وتتميز Continental GT Azure بأحدث التطورات في تكنولوجيا رفاهية السيارات، بما في ذلك نظام Pirelli لإلغاء الضوضاء للحفاظ على هدوء المقصورة عند إغلاق السقف، بالإضافة إلى مؤينات الهواء لتنقية الجو وإضاءة مزاجية قابلة للتعديل.

ويتم تثبيت مواصفات الراحة للمقعد الأمامي بشكل قياسي، مما يضيف وظائف التهوية والتدليك إلى المقاعد الأمامية، إلى جانب مساند الرأس المريحة، والتعديل الكهربائي بـ 22 اتجاهًا. وبفضل عجلة القيادة المُدفأة وأجهزة تدفئة الرقبة الموجودة داخل المقاعد، يمكنك الاستمتاع بالقيادة براحة مع رفع السقف إلى الأسفل، حتى في الأشهر الباردة.

كونتيننتال جي تي سي آي

كونتيننتال جي تي سي آي

إن Continental GTC A عبارة عن سيارة سياحية كبيرة، وهي مصممة لأولئك الذين يرغبون في الارتقاء بمستوى الفخامة. وتم تصميمها لتقدم تجربة قيادة مبهجة في السقف المفتوح، وهي مدعومة بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لترات، والذي يوفر صوت عادم رائع بالإضافة إلى قوته المثيرة. ولكن المجموعة الواسعة من الميزات والتشطيبات المصنوعة يدويًا التي ستجدها في هذه السيارة هي التي تجعلها واحدة من أفخم السيارات السياحية الفاخرة على الطريق.

ومن السهل التعرف على سيارة Continental GTC A من الخارج، وذلك بفضل شارات الكروم "A" الموجودة على رفارفها. وتأتي بعجلات جميلة مقاس 21 بوصة ذات عشرة قضبان. وربما تكون الميزة الخارجية الأكثر لفتًا للنظر في الجزء الأمامي من السيارة: شبكة المبرد ذات الريش العمودي المصنوعة من الكروم المصقول. ويمكن طلب السيارة بشكل اختياري مع Bentley Dynamic Ride، وهو نظام إلكتروني مضاد للانقلاب، يعمل على تقوية نظام التعليق لتثبيت السيارة عند المنعطفات.

وتتميز السيارات المزودة بهذا الخيار أيضًا بنظام توجيه لجميع العجلات، مما يوفر دائرة دوران أصغر عند المناورة في المساحات الضيقة، بالإضافة إلى تغييرات أكثر رشاقة في المسار عند القيادة بسرعة.

وتشتمل سيارة Continental GTC A على مواصفات راحة المقعد الأمامي بشكل قياسي. ويعني ذلك أن السائق والراكب الأمامي يحصلان على مساند رأس ووسائد ومساند جانبية قابلة للتعديل كهربائياً، بالإضافة إلى تدفئة وتهوية وتدليك مدمجة للمقاعد. وفي الوقت نفسه، يتيح تكييف الهواء متعدد المناطق لكل فرد في السيارة ضبط درجة الحرارة لتناسب احتياجاته، بينما يعمل مؤين الهواء على تنقية الهواء لصالح جميع الركاب.

كونتيننتال جي تي سي

كونتيننتال جي تي سي

إن سيارة Continental GTC هي النسخة المكشوفة من سيارة Continental GT  التي يعتبرها الكثيرون السيارة السياحية الفاخرة المثالية. وسواء اخترت قيادتها والسقف مفتوح أو مغلق، فإن Continental GTC هي سيارة مذهلة حقًا.

وتم الانتهاء من معظم التفاصيل الخارجية بالكروم المصقول، في حين أن الشبكة الأمامية المصفوفة تأتي باللون الأسود اللامع مع محيط من الكروم. كما تضفي العجلات ذات الخمسة أذرع ثلاثية الأضلاع مقاس 21 بوصة وأنابيب العادم الرباعية البيضاوية مزيدًا من المظهر المذهل للسيارة. وفي الداخل، تمتد القشرة الخشبية المصنوعة يدوياً من الكونسول الوسطي وتتدفق بسلاسة إلى الأبواب.

يمكن تزيين المقاعد الجلدية المصنوعة يدويًا باختيارك من التطريز والخياطة المتباينة، بينما تضمن لك مجموعة كبيرة من الخيارات الداخلية إمكانية تخصيص سيارتك حسب ذوقك. وتأتي السيارة يوفر بمحرك V8 سعة 4 لترات مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 542 حصانًا. في الداخل، تحتوي السيارة على نقطة اتصال Wi-Fi خاصة بها، بالإضافة إلى Apple CarPlay والشحن اللاسلكي للهواتف الذكية المتوافقة.

وتتضمن الخدمات المتصلة تحديثات الخرائط عبر الهواء لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى الراديو عبر الإنترنت. هناك أيضًا ثلاثة أنظمة صوت مذهلة للاختيار من بينها.

اقرأ أيضًا: إعادة إحياء بنتلي Blower الأيقونية كسيارة مثالية للمدينة

بنتلي Bentley فئات
loaing icon