بنتلي تقدم كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة الاقوى على الاطلاق

طرحت بنتلي موتورز اصدارًا جديدًا من سيارة "كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتبل جراند تورر" ذات السقف المكشوف. هذا الطراز الموجه نحو الأداء هو أقوى اصدار لسيارة جراند تورر، ويركز بشكل أساسي على السائق لنحصل على كونفرتبل تتميز بمزيج من الفخامة والأداء القياسي.

تصميم خارجي رياضي

بنتلي جي تي من الخارج

تضيف موديلات سبيد ​​شبكة المبرد باللون الاسود وشبكة المصد السفلي، جنبًا إلى جنب مع عتبات سبيد ​​الرياضية وشبكة المبرد السوداء وشارات سبيد الغير ملحوظة على الرفرف الأمامي. 

زودت "جراند تورر" بعجلات مقاس 22 بوصة متوفرة بثلاثة ألوان، بالاضافة الى امكانية سيارة جراند تورر المكشوفة أن تفتح  سقف زي فولد في 19 ثانية وبسرعة تصل الى 48 كلم في الساعة.

تتوفر سبعة ألوان خارجية للسقف، تتضمن التويد البريطاني التقليدي، الأسود والأزرق والكلاريت والرمادي من بين الخيارات الأخرى. علاوة على ذلك، يتم تقديم ثمانية تشطيبات داخلية للسقف تتراوح من الأحمر الجديد إلى الماغنوليا.

مقصورة داخلية مصنوعة يدويًا

بنتلي جي تي من الداخل

مزينة بالجلد والالكانتارا، تأتي المقصورة الداخلية بـ 15 لونًا رئيسيًا و11 لونًا ثانويًا.  تتميز المقصورة الداخلية أيضًا بأنها اكثر هدوءً من سابقتها بفضل عازل الصوت الجديد في السقف، جنبًا إلى جنب مع شارات سبيد ​​مطرزة على مساند الرأس بالإضافة إلى المقاعد وعجلة القيادة المدفأة. 

المحرّك والأداء 

بنتلي جي تي محرك

من ناحية الأداء فإنها مطابقة للكوبيه التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام. تبلغ قوة المحرك 650 حصانًا وعزم الدوران 664 نيوتن متر من محرك W-12 مزدوج التيربو سعة 6.0 لتر من بنتلي كما هو الحال في الكوبيه. الشيء نفسه ينطبق على السرعة القصوى المذهلة التي تبلغ 335 كلم في الساعة، وتستغرق سرعة 100 كلم في الساعة 0.1 ثانية أطول مقارنة بالكوبيه، على الرغم من ارتفاعها من 3.5 إلى 3.6 ثانية.

بالاضافة الى نظام التوجيه المعدّل على جميع العجلات والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني الجديد الذي يعمل على تحسين الاستقرار، كما أن الفرامل المصنوعة من الكربون والسيراميك تعد بالقدر المناسب من قوة الإيقاف.

اقرأ ايضاً: كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة تحظى باندفاعة قوية

بنتلي اطلاق جديد Bentley أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon