بنتلي تحتفل بشراكة 10 سنوات مع... من؟

تحتفل Naim، الرائدة عالمياً في مجال أنظمة الصوت، وبنتلي، الرائدة عالمياً في تصنيع السيارات الفاخرة، بالشراكة المتميّزة التي تجمعهما معاً منذ 10 سنوات، حيث تعاونتا معاً على تطوير أنظمة الصوت الأقوى والأفضل في فئتها لداخل السيارات.

ومن خلال استلهام الوحي من التقنيات الاستثنائية المتوفرة ضمن السيارة، توفر Naim for Bentley أيضاً جودة صوت مشابهة لقاعات الحفلات وذلك عبر أنظمة عصرية لاسلكية لعشّاق الموسيقى الرائعة داخل المنزل.

وتقدّم Naim for Bentley أنظمة الموسيقى الأكثر تطوّراً في العالم، وذلك داخل سيارات الطرق الأكثر رقياً بدورها في العالم، وكذلك الأمر لصالح محبّي سماع الموسيقى في المنزل، وكل هذا كجزء من السعي المستمر لتوفير الصوت الأنقى.

وتقدّم سيارة Flying Spur الجديدة من بنتلي، التي تشكّل قمّة البراعة في الابتكار، نظام صوت Naim الفائق لداخل السيارة المتناغم بشكل تام مع قمّة الحِرَفية اليدوية البريطانية.

وكجزء من عملية التطوّر الأحدث التي تشهدها منتجات وتقنيات Naim for Bentley، يتميّز نظام الصوت في Flying Spur الجديدة عبر 21 مكبّراً للصوت بقوّة تضخيم للصوت قدرها 2,200 واط وتقنية تحويل الطاقة الفعّالة لصوت الجهير Active Bass Transducers.

وتتوفر ثمان وضعيات صوت DSP، كما تشتمل السيارة على شبكات منيرة لمكبّرات الصوت. وبالتالي يُعتبَر هذا النظام كافياً لتوفير الصخب الكبير الذي تتميّز به حفلات الروك أند رول، أو مداعبة المشاعر بموسيقى الحفلات الكلاسيكية الراقية.

يمكن ضبط وضعيات الصوت عبر شاشة لمس HD تفاعلية أنيقة قياس 12.3 بوصة موجودة في وسط لوحة القيادة. وباستطاعة العملاء ضبط النظام وفق طرق متعدّدة: كشاشة عرض مفردة، شاشة منفصلة 1:2 أو بنمط يعرض وظائف مختلفة في الوقت ذاته. وتشير التصاميم العامّة بوضوح إلى سلاسة الاستخدام مع لمسات جمالية معاصرة وراقية.

تتوفر منتجات الصوت لداخل السيارات لدى وكلاء بنتلي. أما منتجات Mu-so وMu-so Qb من الجيل الجديد لدى Naim for Bentley، فمتوفرة للشراء من خلال موقع Bentley Collection عبر الإنترنت.

 

اقرأ ايضا: بنتلي تطلِق تطبيق واقع معزز لاستعراض Flying Spur الجديدة

loaing icon