بن حموده للسيارات تفوز بجائزة جنرال موتورز جراند ماسترز لشفروليه وجي إم سي لعام 2022

أعلنت شركة بن حموده للسيارات، وكيل سيارات جنرال موتورز الرائد في أبوظبي، وأحد كبار وكلاء السيارات في المنطقة، بحصولها على جائزة جنرال موتورز الكبرى لعام 2022 للعلامات التجارية شفروليه وجي إم سي. ويعد هذا الفوز الثالث لشركة بن حموده للسيارات لهذه الجائزة خلال الأربع سنوات الماضية.

واحدة من أكثر الجوائز المرموقة

جائزة جنرال موتورز الكبرى "General Motors Grandmasters" هي واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في صناعة السيارات. وقد تسلم  الجائزة سعادة فرج بن حموده ، رئيس مجموعة بن حموده من الرئيس والمديرالتنفيذي لجنرال موتورز- افريقيا والشرق الاوسط السيد جاك أوبال، بحضور وفد من أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين التنفيذيين بها، يتقدمهم رئيس مجلس الادارة السيد علي بن حموده.

وعبر سعادة فرج بن حموده عن شكره لكافة منسوبي الشركة لجهودهم المبذولة، وعن فخره بهذا التكريم. وشكر جنرال موتورز على دعمها المستمر وشراكتها المتميزة خلال الخمسة الخمسين عاماً الماضية، ونوه بمواصلة العمل معًا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات الممكنة لعملائنا".

كما صرّح السيد علي بن حموده، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: "يتفانى فريقنا في تقديم أفضل تجربة للعملاء، وتُعَدُّ هذه الجائزة تعبيرًا عن جهودهم الملموسة وروح التعاون والالتزام الذي يتحلى به أعضاء الفريق. نحن فخورون بهذا التكريم من جانب جنرال موتورز لإنجازاتنا، ونتطلع إلى مواصلة خدمة عملائنا بأعلى درجات الاحترافية والخبرة المتميزة". 

اقرأ أيضًا: شفروليه تشارك مجموعة من أبرز النصائح لإبقاء المركبات العائلية آمنة هذا الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة

شفروليه جي ام سي بيان صحفي
loaing icon