بريجستون تنظم سوبر كار رالي الإمارات بالتعاون مع جير أب إيفنتس

أعلنت بريجستون، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدامة، عن تنظيم "سوبر كار رالي الإمارات" لعشاق السيارات الخارقة بالتعاون مع "جير أب إيفنتس" (Gear Up Events). واستمر الرالي على مدار 6 أيام متواصلة، إذ مزج بين السيارات الخارقة والإطلالات الخلابة موفراً الفرصة أمام المشاركين لعيش تجربةً استثنائية من خلال قيادة سيارات عالية الأداء.

ناديان كبيران للقيادة

بريجستون

استقطب "سوبر كار رالي الإمارات" ناديين كبيرين للقيادة على عددٍ من الطرقات المميزة في دولة الإمارات، حيث شارك في الرالي أعضاء من نادي "Gear Up Private Members" في دولة الإمارات ونادي "King Luxe" في الولايات المتحدة الأمريكية، مشكّلين معاً أكبر موكب للسيارات الخارقة لهذا العام. وحقق الحدث نجاحاً كبيراً، وشهد حضور أكثر من 30 ضيفاً في أجواء تنافسية مميزة.

وسلَّط الحدث الضوء على ارتباط "بريجستون" الوثيق بالإطارات عالية الأداء، حيث تقدم الشركة مجموعةً واسعة من الإطارات المتميزة المصممة خصيصاً للسيارات الخارقة. وأتاح الرالي للمشاركين فرصة قيادة مجموعةٍ من السيارات الخارقة الأكثر شهرة عالمياً على طرقاتٍ تلبي أعلى معايير الجودة.

حدث بارز في مجال السيارات

بريجستون

قال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "يمثّل سوبر كار رالي الإمارات حدثاً بارزاً في مجال السيارات على مستوى المنطقة. ولذا يسرنا التعاون مع جير أب إيفنتس لتنظيم هذه الفعالية والترحيب بعشاق السيارات الخارقة للانضمام إلينا وخوض هذه المغامرة الشيّقة على مدار ستة أيام، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة لدولة الإمارات، بما يتماشى مع التزام "بريجستون" بتعزيز روح التعاون المجتمعي في عالم التنقل".

وانطلق الحدث من إمارة دبي مع حفل ترحيب متميز مهّد الطريق لرحلةٍ لا تنسى، ومن ثم شكَّل المشاركون موكباً من السيارات الخارقة وقادوا سياراتهم على امتداد الطرق المميزة في حتّا وكلباء، قبل وصولهم إلى منتجع "شاطئ العنوان" الفاخر، الذي أتاح وجهةً مثالية للاسترخاء بإطلالاته الساحلية الساحرة.

إطلاق العنان للمهارات

وكان الإنجاز الأبرز لهذا الرالي هو الوصول إلى جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات، إذ حَظِي السائقون بفرصة إطلاق العنان لمهاراتهم واختبار قدرات سياراتهم إلى أقصى حد. وفي أعلى نقطة من الجبل، شارك السائقون في مغامرات المسار الانزلاقي التي شكلت تجربةً لا تُنسى. ومع نهاية اليوم الرابع، انطلق المشاركون في رحلةٍ عبر الطرق الجبلية، وتعرّفوا عن كثب على المعالم الطبيعية للمنطقة وثقافتها الغنية.

وتواصلت الرحلة إلى منتجع"ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي"، حيث استمتع الضيوف بكرم الضيافة العربية، والإطلالات الصحراوية الخلابة. وشهد الرالي مغامرةً فريدة عبر صحراء البداير، إذ قاد المشاركون سيارات "الباجي" عبر مسارات الكثبان الرملية، قبل العودة إلى دبي، معلنين نهاية هذه المغامرة المميزة.

ويتماشى تعاون بريجستون مع "جير أب" مع التزاماتها المؤسسية الثمانية "E8،التي تؤكد على أهمية التعاطف ونشر الإثارة والمتعة في عالم التنقل.

اقرأ أيضًا: بريجستون ولا ماين دوس تستضيفان 160 طفلاً ضمن فعالية قرية السلامة المرورية

بيان صحفي اطارات السيارة بريجستون
loaing icon