بريجستون تطلق إطار دويلر أيه. تي 002 الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلقت بريجستون، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، "بريجستون دويلر أيه. تي 002" (Bridgestone Dueler All-Terrain A/T002)، الإطار الجديد المصمم خصيصاً لكافة التضاريس، من أجل منح سائقي سيارات الدفع الرباعي تحكم كامل بسياراتهم على مختلف التضاريس، وذلك خلال حفل أقيم في جبل كينيا الساحر. ويمثل إطلاق الإطار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محطةً بارزة في مسيرة الشركة، إذ يرسخ التزامها بتوفير حلول متطورة للسائقين في جميع أنحاء المنطقة، ويُبرز القدرات العالية لهذا الإطار على كافة التضاريس.

قدرات خارقة

واستقطب حفل الإطلاق الذي نظمته الشركة مشاركين من مختلف الدول في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أتاحت لهم تجربة قيادة فريدة وسط الإطلالات البانورامية  لجبل كينيا. كما شهد الحدث تجربة قيادة مميزة من جانب ستيفانو مودينا، سائق السباقات السابق الذي اختبر الإطار عبر مسار مصمم بعناية، الأمر الذي أظهر القدرات الخارقة لإطار "بريجستون دويلر أيه. تي 002" على توفير تحكم مثالي على كافة التضاريس.

وأعقب ذلك عرض تقديمي شامل حول المنتج الجديد، وجلسة أسئلة وأجوبة أتاحت للحضور اكتشاف الميزات المتطورة للإطار الجديد. كما شهد الحدث أيضاً تجربة سفاري أبرزت قدرات الإطار على التكيف مع الطرق المعبّدة والوعرة.

وتخلل الحفل جلسات تفاعلية للتواصل والتعارف، إذ لعبت دوراً محورياً في تعزيز التواصل والتعاون بين الموزعين والتجار وممثلي الشركات من الشرق الأوسط وأفريقيا والمناطق المجاورة، وساهمت في بناء شراكات متينة، وتوطيد أواصر التعاون بين أبرز الجهات الفاعلة في قطاع التنقل ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تقنية تطوير الإطارات افتراضياً

ويتوفر إطار "بريجستون دويلر أيه. تي 002" بـِ43 قياساً، تتراوح بين 15 و19 بوصة. كما تم تصميم هذا الإطار واختباره باستخدام تقنية تطوير الإطارات افتراضياً، وهي منهجيةٌ مستدامة تتيح إنشاء واختبار نسخة رقمية من الإطارات قيد التطوير قبل تصنيع النماذج الأولية، الأمر الذي يساهم في توفير المواد الخام وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أثناء عملية التطوير.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "نبدأ، من خلال إطلاقنا لإطار "بريجستون دويلر أيه. تي 002" الجديد، رحلةً تجمع بين الابتكار وروح المغامرة، كما نرسخ التزامنا بتعزيز وتمكين قطاع التنقل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولذا يسرنا أن نشهد هذا النجاح الكبير لحفل الإطلاق الإقليمي لإطارنا الجديد الذي يتسم بأدائه العالي على كافة أنواع التضاريس، ويقدم تجربة مميزة لشركائنا، ويتوج مسيرة "بريجستون" الحافلة بالتميز على صعيد الأداء والاستدامة".

تجارب قيادة فريدة

يعكس الإطلاق الإقليمي لإطار "بريجستون دويلر أيه. تي 002" الجديد حرص "بريجستون" على تقديم تجارب قيادة فريدة، حيث تم تصميمه لتمكين السائقين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من إطلاق العنان لقدراتهم في القيادة، وتوفير حلول عالية الأداء والموثوقية، بما يتناسب مع مختلف أنواع الطرق المعبّدة والوعرة، مع التركيز على الأداء والاستدامة.

كما يعكس هذا الإطار مع التزامات بريجستون الثمانية "E8"، إذ يأتي تتويجاً للخبرات التي اكتسبتها "بريجستون" أثناء تطوير إطارها المصمم خصيصاً لسيارة "لامبورغيني هوراكان ستيراتو"، بما يتماشى مع نهج "بريجستون" الذي يتمحور حول تطوير حلول تنقل مستدامة وعالية الكفاءة، نحو تعزيز إرثها في دفع عجلة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحول العالم.

اقرأ أيضًا: بريجستون تنظم سوبر كار رالي الإمارات بالتعاون مع جير أب إيفنتس

بيان صحفي اطارات السيارة بريجستون
loaing icon