بالفيديو: تدمير 900 سيارة ودراجة نارية.. لوّح بالعلم وأنهى حياتها

لوّح عمدة مدينة نيويورك بالعلم. أنهى بهذه الحركة حياة 900 دراجة نارية ومركبة رباعية الدفع ودراجة ترابية غير قانونية في مقطع فيديو نشرته رويترز على تويتر. تم تدمير الدراجات النارية غير القانونية عن طريق تحطيمها بواسطة جرافة. والسبب؟ لم يكن استخدامها قانونيًا في شوارع المدينة.

تدمير المركبات

تدمير دراجات نيويورك خارجي

ارتفعت عمليات حجز الدراجات الترابية غير القانونية ومركبات النقل المؤتمتة والدراجات النارية في نيويورك هذا العام كجزء من حملة السلامة العامة من قبل رئيس البلدية، الذي تولى منصبه في 1 يناير 2022. وفقًا لبيان صادر عن مفوض شرطة نيويورك Keechant Sewell: "منذ يناير / كانون الثاني، حجزت شرطة نيويورك على أكثر من 2000 من هذه المركبات على مستوى المدينة هذا ما يقرب من 80 بالمائة أكثر مما أخذناه بحلول هذا الوقت من العام الماضي". 

قال العمدة إن المدينة اختارت تدمير الدراجات الترابية بدلاً من بيعها أو التبرع بها لأنها تبقيها بعيدة عن الشارع بشكل دائم. وذكر في مؤتمره الصحفي أن العديد من الدراجات ليس لديها تأمين، وقال إنه يضغط من أجل تجار ATV لطلب إثبات التأمين ووثائق التسجيل قبل بيع المركبات.

وأضاف "إنه أمر متهور وغير قانوني. إنه يعرض الجميع للخطر. السائقون والركاب والمشاة الآخرون، ناهيك عن راكبي الدراجات أنفسهم". 

التلويح بعلم الهلاك

 

في هذا الفيديو الغريب لوح عمدة مدينة نيويورك إريك آدامز بالعلم، مما دفع السائق إلى قيادة جرافته وإحداث الهلاك على كومة من مركبات  رباعية ودراجات نارية . يقف صف من الدراجات النارية والدراجات الترابية في انتظار بينما تمشي الجرافة عليها لتحطيمها.

يُظهر مقطع الفيديو أن السائق يمر في منتصف الخط قبل أن يحتاج إلى عكس دراجة نارية مزعجة وفكها قبل شحنها مرة أخرى لإنهاء المهمة.

إقرأ ايضاً: أروع دراجات نارية ستصدر في عام 2022

دراجات أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon