فيديو متداول: مراهق يسير بسرعة 193 كلم في الساعة كاد أن يصدم ضابط شرطة

ضباط الشرطة لديهم وظائف خطرة، ويمكن أن يأتي التهديد من أي اتجاه. فقد ظهر مقطع فيديو مخيف على الإنترنت، يظهر ضابطا في ولاية فرجينيا ينجو بأعجوبة من الموت عندما اصطدمت سيارة بي ام دبليو ام 3 مسرعة بسيارة كان قد أوقفها على الطريق السريع. شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل.

سرعة جنونية

يقول المسؤولون إن السيارة كانت تسير بسرعة أكثر من 193 كلم في الساعة قبل وقوع الاصطدام. ولحسن الحظ رأى ضابط مقاطعة فيرفاكس السائق البالغ من العمر 17 عامًا يأتي مسرعاً وتمكن من الهرب في الثانية الأخيرة. واصطدمت سيارة المراهق في السيارة المتوقفة ومن بعدها بسيارة الشرطة. وبعد الحادث طلب الضابط المساعدة على الراديو قائلاً: "أصيبت سيارتي، وأصيب السائق".

إصابات طفيفة

كان لدى السائق الشاب راكبان آخران في سيارته بي ام دبليو M3 2018، وتم علاج الأشخاص الثلاثة في السيارة المخالفة من إصابات طفيفة. وتم إتهام السائق الشاب بجنح القيادة المتهورة، لكننا نأمل أن تكون تجربة الحطام والاقتراب من الموت كافية للحد من حاجته إلى السرعة.

وعلى أقل تقدير، من المحتمل أن يكون صاروخ بي ام دبليو الذي يمتلكه بقوة 425 حصانًا خارج الخدمة بشكل دائم. ولا توجد أي معلومات عن أداء سائق السيارة المتوقفة، لكن الضابط قال إنه أوقف تلك السيارة لسيرها بسرعة 117 في منطقة محددة سرعتها بـ80 كلم في الساعة.

يذكر أنه في ولاية فيرجينيا تتهم الدولة الأشخاص الذين يقودون بسرعة تزيد عن 32 كلم في الساعة عن الحد الأقصى بجنحة، حتى أن الدولة حبست صحفيًا متخصصًا في السيارات منذ عدة سنوات لارتكابه مخالفة فادحة للسرعة، لذلك لن يستطيع هذا السائق المتهور في الفيديو الهروب من عقوبة السجن. 

شاهد أيضًا: بالفيديو: تجربة قيادة في سينما .. بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

بي ام دبليو BMW أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon