بالفيديو: حرب ألمانية طاحنة ومضحكة بين أودي ومرسيدس وبي ام دبليو

هي حرب بين مرسيدس وأودي وبي ام دبيلو وحتى علامات تجارية أخرى، سلاحها دعايات الانترنت كما دعايات الطرقات. لن تصدّق كيف هاجمت العلامات التجارية الكبيرة بعضها. كيف استفزت مرسيدس بي ام دبليو مرات عدة وكيف ردّت الاخيرة. ماذا عن اودي التي الهبت العالم بإعلان أطاح بكل العلامات؟ شاهد الحلقة من سوالف السيارات.

اعلان مرسيدس الشهير

اعلان مرسيدس الشهير

بالطبع إن إشهر إعلان لمرسيدس كان عند إطلاقها Magic stability control، حيث إستخدمت الشركة دجاجة، وقامت بتحريكها في جميع الإتجاهات. وكانت الدجاجة تبقي رأسها ثابتاً في جميع الحركات.

إعلان بي ام دبليو الشهير

إعلان بي ام دبليو الشهير

لعل إشهر إعلان لشرطة بي أم دبليو كان عند ردها على مرسيدس، عبر تحميل شاحنة مرسيدس بسيارات بي ام دبليو، قائلة "مرسيدس يمكنها أيضًا جلب متعة القيادة".

اعلان اودي الشهير

اعلان اودي الشهير

قامت بي ام دبليو بتنزيل إعلان تهنئ فيه أودي لربحها سيارة العام في جنوب أفريقيا 2006، موقعة الإعلان "من رابح أفضل سيارة في العالم 2006". وردت أودي على الإعلان بنشر إعلان آخر تقول فيه مبروك على سيارة العام 2006، موقعة الإعلان "من رابحة بطولة لومان ست مرات متتالية".

اعلان جاكوار الساخر من مرسيدس

اعلان جاكوار الساخر من مرسيدس

في طريقة ساخرة من مرسيدس، قامت جاكوار عند إطلاقها نظام Magic Body Control للثبات، بإستخدام دجاجة أيضًا قامت بتحريكها بنفس الطريقة مثل مرسيدس، لكن فجأة ينقض عليها نمر ويأكلها. وفي رد من مرسيدس قامت الشركة بوضع قطة على السيارة كرمز عن النمر، وقامت من خلال الهواء بزحلقته على سيارة مرسيدس لإبراز الديناميكية العالية لسيارتها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو مرسيدس GLB 35 : أن تجمع سيارات مرسيدس في سيارة واحدة أداء ًوشكلًا وراحة

اودي بي ام دبليو جاكوار مرسيدس سيارات أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon