بالفيديو: تجربة ام جي تي 60 .. الشاحنة التي تجمع كل الخيارات

تجسد سيارة إم جي تي 60 القوة والتنوع، وتجمع بتناغم بين الأداء والقدرة. كذلك تتوفر إم جي تي 60 بخيارات محركات ديزل وبنزين، مع إمكانية الإختيار بين ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي وخيار الدفع الثنائي والرباعي.

حضور مميز

تم بناء سيارة إم جي تي 60 على هيكل قوي يعطيها حضورًا مميزًا، وتتوفر مع صندوق مدعم بقضبان معدنية واقية وحلول نقل آمن للبضائع.

من جهته، يضفي الكروم لمسات جمالية إضافية على السيارة، بينما تؤكد الشبكة الأمامية البارزة ومصابيح LED الأمامية طابع السيارة الجريء.

وبالنسبة لخلفية السيارة، فيمكننا رؤية المصابيح العمودية مع شرائط ضوئية سفلية، ومانع تكون ضباب الزجاج الخلفي. وترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة.

مقصورة مريحة وعملية

تجربة ام جي تي 60

إن أبرز ما يميز مقصورة سيارة ام جي تي 60 هي الراحة والعملية. فهي تتضمن أدوات التحكم التي تركز على السائق، في حين إنها تتسع لخمسة أشخاص. وجهزت المقصورة بلوحة عدادات أنيقة بتصميم الذكي لتحسين الكفاءة والأداء، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي، ونظام ستيريو بأربعة مكبرات صوت، وميزة دخول السيارة من دون مفتاح وحتى كروز كونترول.

وتأتي مقصورة ام جي تي 60 بفرش ومواد عالية التحمل، مع مقاعد مريحة تدعم تعديل مقعد السائق في ستة اتجاهات، وتعديل مقعد الراكب الأمامي في أربعة اتجاهات.

كذلك، تشكل السلامة أولوية قصوى في سيارة ام جي تي 60، وتأتي بنظام التحكم بالفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع الفرامل بشكل إلكتروني ونظام التحكم في الجر،وبوسائد هوائية أمامية وجانبية، إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات.

كفاءة عالية

تجربة ام جي تي 60

 تستمد سيارة ام جي تي قوتها من محرك تيربو ديزل سعة 2.8 لترات بقوة 150 حصاناً، وعزم دوران 360 نيوتن متر، مما يجعلها مثالية لنقل الحمولات الثقيلة والتنقلات اليومية.

كما يمكنك إختيار محرك البنزين سعة 2.4 لترات، الذي ينتج قوة 136 حصاناً. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع ثلاثة أوضاع للقيادة تتماشى مع مختلف ظروف الطرقات، أو ناقل حركة يدوي. بذلك، تلبي ام جي تي 60 احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، بدءاً من عشاق القيادة على الطرق الوعرة وصولاً إلى الشركات التي تبحث عن حلول موثوقة.

اقرأ أيضًا: إم جي WHALE الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط

تجارب القيادة بيك اب MG ام جي أخبار السيارات
loaing icon