بالفيديو: تجربة اكس تريل 2023 .. عندما ترتقي نيسان للتحدي

بعد مسيرة من النجاح لسنوات عديدة، يأتي الجيل الجديد الرابع من اكس تريل 2023 الذي خضع لعملية إعادة تصميم كبيرة، كجواب حاسم من علامة نيسان الرائدة، إلى سيارات اس يو في متوسطة الحجم. وتأتي هذه السيارة متوفرة بخمسة أو سبعة مقاعد، وتعتمد على محرك سعة 2.5 لتر معدّل بالكامل لينتج قوة أكبر مع توفير استهلاك الوقود. شاهد تجربتنا لنيسان إكس تريل 2023 في الفيديو أدناه.

خصائص فريدة مناسبة للعائلات

تتميز نيسان إكس تريل بمظهرها الخارجي الاستثنائي الذي يأتي بخصائص فريدة مثل شبكة V-Motion الأمامية والسقف العائم ذات التصميم الفريد. وحصلت إكس تريل 2023 على سلسلة من التحديثات للمقدمة التي أصبحت أكثر حداثة ومواكبة للعصر، مع المصابيح الأمامية المستطيلة النحيفة من نوع LED والخطوط المتعددة على غطاء المحرك. ومن الناحية العملانية، وتتعزز جاذبية إكس تريل العائلية أكثر مع الباب الخلفي الواسع الذي يفتح بزاوية 85 درجة لتسهيل الدخول إليها.

فخامة وراحة

تجربة نيسان أكس تريل 2023

تتميز مقصورة نيسان إكس تريل 2023 بالفخامة والراحة على مقاعد جلدية عالية الجودة بميزة انعدام الجاذبية. وجهزت المقصورة أيضًا بمعدات تقنية متنوعة منها شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، وشاشة مجموعة الأدوات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة أخرى مقاس 10.8 بوصة، وشحن لاسلكي وتكييف هواء ثلاثي المناطق، بالإضافة إلى نظام صوتي بأربع سماعات. وتدعم المقصورة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

أحدث تقنيات التنقل الذكي

تجربة نيسان أكس تريل 2023

يقدم الجيل الرابع من نيسان إكس تريل أحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان، بما في ذلك نظام ProPILOT Assist، بالإضافة إلى ميزات الاتصال المحسنة مع شاشات مقصورة متعددة. وبفضل تقنية درع السلامة 360، وهي عبارة عن مجموعة من ميزات الأمان النشطة من نظام "نيسان للتنقل الذكي" والتي تضم التشغيل التلقائي للمكابح الخلفية في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار. 

إضفاء الطابع الشخصي

تجربة نيسان أكس تريل 2023

حازت سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كلياً، على إهتمام عشاق سيارات الدفع الرباعي بفضل تصميمها الفخم، الذي يمنحك إمكانية إضفاء الطابع الشخصي عليها بما يتماشى مع ذوقك، من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات والألوان للمقصورة الداخلية وهيكل السيارة الخارجي والعجلات.

القوة الدافعة

تجربة نيسان أكس تريل 2023

هذا وزودت اكس تريل 2023 بمحرك رباعي الاسطوانات جديد كلياً سعة 2.5 لترات بقوة 181 حصاناً و244 نيوتن متر من عزم الدوران. ويحتاج المحرك إلى لتر واحد من الوقود لقطع مسافة 15 كلم.

اقرأ أيضًا: نيسان كيكس 2023: السيارة التي يمكنكِ أن تخصصيها كما تريدين

نيسان تجارب القيادة Nissan أخبار السيارات اكس تريل X-Trail
loaing icon