بالفيديو: الرقي والموثوقية .. تجربة ام جي RX5 الجديدة

تجسد ام جي 2023 RX5 الرقي والموثوقية على أعلى مستوى. وتتميز بتصميم خارجي بسيط ولكن أنيق في الوقت نفسه، ومقصورة حديثة ومريحة وواسعة مع وظائف تقنية متعددة، وديناميكيات القيادة التي تسمح لهذه السيارة متعددة الاستخدامات المدمجة بالتنقل بسهولة عبر أنواع مختلفة من التضاريس. شاهد تجربة القيادة بالفيديو أدناه.

تجربة صحية ومريحة وأسلوب تصميم رقمي

تجربة أم جي RX5

تم تصميم ام جي RX5 لمنح العملاء تجربة سفر تتميز بكونها صحية ومريحة. وإستخدمت أم جي مع RX5 الجديدة أسلوب تصميم رقميًا بهدف تطوير مظهرها الشبابي الديناميكي. وهذا يبرز في المقدمة بشكل كبير، حيث الشبك الأمامي الهندسي الجديد الملفت للأنظار، والذي تحيط به أضواء LED الأمامية الانسيابية الكريستالية بالكامل. وحصلت السيارة في الخلف على أضواء عصرية أعيد تصميمها أيضاً.

التصاميم المنزلية في المقصورة

ام جي RX5

استلهم مهندسو أم جي تصميم مقصورة RX5 من التصاميم المنزلية لتكون طبيعية ومريحة. وتتضمن المقصورة لوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات وترفيه لمسية ملونة عصرية عالية التقنية حجم 14.1 إنش مثبنة في الكونسول الوسطي.

  كذلك لفت إنتباهنا مقبض تبديل السرعات المتناغم مع طبيعة عمل اليد، بينما مسند الأذرع الوسطي يتوازى بمستواه مع مساند الأذرع في الأبواب، مما يضمن تصميماً مريحاً وملائماً للجسم بشكل أفضل. وإذا أردت وضع الأغراض الصغيرة، سوف تجد العديد من مناطق التخزين الموزعة في المقصورة، وحتى يوجد شاحن لاسلكي للهاتف.

وتأتي المقصورة بالمقاعد الجلدية والكهربائية، وفتحة السقف البانورامية. وفي سابقة تعد الأولى بالعالم، يقوم نظام بصري بالأشعة فوق البنفسجية العميقة مضاد للفيروسات بالتعقيم الكامل للتدفق الهوائي الداخل للسيارة عبر نظام تكييف الهواء. ويكتمل ذلك عبر عنصر تنقية فائق الفعالية، وكسوة خاصة من الألياف النانوية للسقف، وكلاهما يتمتعان بخصائص مضادة للبكتيريا والروائح. وتأتي السيارة بصندوق خلفي يفتح كهربائياً.

أحدث التقنيات

ام جي RX5

سلامتك أولوية في أم جي RX5، لذلك تأتي هذه السيارة بنظام المساعدة المتقدم للسائق، والذي يشتمل على ميزات التحكم بسرعة الملاحة، والكبح الأوتوماتيكي الطارئ، والتنبيه من التصادم الأمامي وكاميرا الرؤية المحيطية بنطاق 360 درجة. ولمزيد من السلامة والراحة، جهزت RX5 بتقنيتي Apple CarPlay  وAndroid Auto، ونظام ملاحة متطور يعمل عبر نظام تحديد المواقع العالمي بالإضافة للوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية.

قوة 171 حصاناً

ام جي RX5

تأتي RX5 لعام 2023 مع محرك سعة 1.5 لترات توربو عالي الضغط يعمل بالحقن المباشر للوقود ويولد قوة تبلغ 171 حصاناً مع عزم أقصى قدره 275 نيوتن متر. ويستهلك المحرك 6.8 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كلم. ويتصل المحرك بعلبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض من 7 نسب.

اقرأ أيضًا: ما هي الفروقات بين ام جي 5 وام جي 6 2022؟

تجارب القيادة اس يو في كروس اوفر MG ام جي SUV أخبار السيارات
loaing icon