بالصور: أول مروحية فاخرة من امضاء استون مارتن

كشفت شركة إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال النقاب عن طائرتها المروحية الجديدة إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن التي تم تصميمها وتطويرها بموجب اتفاقية تعاون مع أستون مارتن.

> تابع قناتنا على يوتيوب

تتوافر مروحية إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن بأربعة تصاميم مختلفة للمقصورة الداخلية والهيكل الخارجي بهدف توفير تجربة طيران مميزة لمالكي وطياري المروحية، وخاصةً الذين يُقدرون أهمية تجارب القيادة الاستثنائية المستوحاة من عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء والمصممة حسب الطلب.

وتمثل المروحية الجديدة مشروع تعاونٍ مبتكر امتد لأكثر من عام بهدف تحقيق تزاوجٍ فريد بين قيم التميز والجودة والخدمة الاستثنائية لدى مصممي المروحيات في شركة إيرباص والتزام فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن بتطبيق أرقى المعايير الجمالية والفنية والحرفية الرفيعة في عالم تصميم السيارات.

وتتوافر الطائرة بأربع تصاميم خارجية مع مقصورات داخلية متكاملة، تزدان بعناصر جمالية أنيقة تحمل توقيع خيرة مصممي أستون مارتن، بما يشمل أجنحة أستون مارتن الشهيرة التي تم نقشها على المقاعد الجلدية الفاخرة ضمن المقصورة الداخلية للطائرة.

وتمتاز المقصورة الداخلية بتصميمٍ فريد مستوحى من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، ما يضمن مستويات رفيعة من الراحة بفضل استخدام جلد الغزال.

إلى جانب ذلك، يمتاز الجزء الخلفي والأوسط من المقاعد الأمامية بالتفاصيل الموشحة مستوحاة من تصميم سيارة أستون مارتن دي بي 11، بينما تزدان الأبواب بلمسات جلدية أنيقة تضمن للركاب مساند مريحة أثناء رحلاتهم.

كما وتتسم المقصورة الداخلية للطائرة باستخدام مواد عالية الجودة بتدرجات لونية مميزة لسيارات أستون مارتن، ما يعزز تناغم المروحية مع تصاميم السيارات الرياضية الخارقة للعلامة.

كما ستتميز النسخ الخاصة لهذه المروحية بلوحةٍ معدنية أنيقة ضمن لوحة العدادات، سيُنقش عليها شعارا إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال وأستون مارتن، بالإضافة إلى رقم إصدار المروحية واسم المالك في حالة رغبته بتضمين تلك المعلومات.

استون مارتن طائرات Aston Martin ايرباص عالم الطائرات طيران
loaing icon