ام جي 6 2020: كل ما تريد معرفته عنها

تريد سيارة سيدان عملية وذات جود عالية ولكنك خائف من دفع مبلغ طائل؟ لا تقلق، لدينا الحل، وهو على شكل ام جي 6 2020 التي تقدم مميزات راقية مقابل سعر منخفض، واليك أهم ما يجب أن تعرفه عنها.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

خارجية ام جي 6 2020

نظن أن ام جي 6 سوف تجذبك بتصميمها الخارجي الجذاب فور أن تراها لأول مرة، حيث يذكرنا تصميمها بالسيارات الألمانية الرياضية، وذلك من خلال شبكها الأمامي ذو الشكل السداسي الكرومي والذي يحمل في منتصفه علامة ام جي بفخر، بينما تحيط به مصابيح LED أمامية بأضواء نهارية مدمجة.

ومن الجوانب أول ما ستلاحظه في ام جي 6 هو الجنوط الرياضية قياس 18 بوصة والخطوط الانسيابية المميزة مع سقف "الفاست باك"الأشبه بسيارات الكوبيه، ومرايا جانبية قابلة للطي، مع بروز تصميم المصابيح الخلفية المميزة التي يوجد بينها خط كرومي جذاب، مع وجود اثنين من أنابيب العادم التي ستجعلك تشعر بمزيد من الطابع الرياضي في هذه السيدان الجذابة.

 

مقصورة ام جي 6

داخل المقصورة، أول ما لفت نظرنا في ام جي 6 هو تصميمها البسيط جذاب مع شاشة وسطية واضحة كبيرة بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي، إضافة لوجود زر لتشغيل المحرك ودعم مكيف الهواء المزدوج الأوتوماتيكي، فضلاً عن شاشة عدادات رقمية مدمجة بين اثنين من العدادات التناظرية أمام السائق لتعطي طابع رياضي مميز يدمج بين العصري والكلاسيكي.

مقاعد المقصورة أعجبتنا بفضل كسوتها الجلدية المريحة التي تدمج بين اللونين الأحمر والأسود بالفئات الأعلى لمزيد من المظهر الرياضي، إضافة لتوفر مساحة جلوس رحبة لمختلف الركاب، مع دعم تغيير وضعية المقاعد الأمامية في عدة اتجاهات.

أما أبرز ما في مقصورة أم جي 6 فهو توفر 22 مكان تخزين داخل المقصورة! ذلك، إضافة الى حقيبة أمتعة واسعة سعتها 424 لتر لتكفي عدة حقائب سفر وأغراض عديدة غيرها.

 

الأمان

ومن حيث الأمان، ستجد أن ام جي 6 تدعم ميّزة التثبيت الأوتوماتيكي بالمكابح بعد التوقف والركن، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية مع نظام منع انغلاق المكابح وتوزيع قوتها الكترونياً، إضافة لنظام مساعد مكابح وعدة وسائد هوائية.
 


 

المحرك

نظن أن أم جي 6 توفر قوة أكثر من كافية للتنقل يومياً، حيث أن السيدان المدمجة مجهَّزة بمحرّك سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 169 حصان وعزم 250 نيوتن متر متصل بناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات مزدوج القابض، مع تقديم مستوى استهلاك وقود اقتصادي للغاية بمعدل 5.8 لتر /100 كم، بينما تبدأ الأسعار عند 57 ألف ريال سعودي تقريباً.

سيدان MG ام جي سيارات بريطانية كل ما يجب
loaing icon