المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصرية

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق طراز عام 2021 من فولفو V60، سيارة العلامة السويدية الرائدة ذات الحجم المتوسط وبخمسة أبواب. وبفضل المزايا الرائدة لعلامة فولفو في مجال التصميم والسلامة والابتكار والفخامة، تتربّع V60 طراز 2021 على قمة الأسطول الحصري لفولفو الذي يحتوي على سيارة XC90 الرياضية متعددة الاستعمالات ذات المقاعد السبعة، وسيارة السيدان الفاخرة والكبيرة S90. ومع فخامة مقصورتها الداخلية واتساع مساحتها وتطوّر تقنيات الاتصال فيها، تكفل تشكيلة أسطول فولفو تجربة قيادة وسفر فائقة من حيث الراحة والرفاهية.

إقرأ أيضاً: مجموعة فولفو الحصرية من السيارات الهجينة تستقطب اهتماما في أوتو فِست 2021

انخفاض حوادث السير

بحسب دراسة أجرتها ترايستار ورلد وايد، شركة تشغيل سيارات الليموزين، سجّل أسطول فولفو للسيارات انخفاضاً في حوادث السير بنسبة 28%، ما رسّخ المكانة المتميزة لسيارات العلامة التجارية على رأس قائمة السيارات الآمنة.

صُمّم أسطول فولفو للسيارات لدعم السائقين بميزات مهمة مثل نظام مساعدة السائق ونظام التنبيه من حركة المرور، والحيلولة دون وقوع الحوادث بفضل تقنيات مثل نظام السلامة في المدينة ونظام الفرملة التلقائية بالكامل ونظام تخفيف الانحراف والخروج عن الطريق، وحماية الركاب من التعرّض لإصابات خطيرة بفضل مزايا السلامة بما فيها نظام الحماية من إصابات العنق وبنية المقاعد ومقصورة الحماية المتطورة.

مؤسسة تاكسي دبي و فولفو

المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصرية صورة 2

أشادت مؤسسة تاكسي دبي بأسطول فولفو الرائد من سيارات V60 وXC90 وS90 لأدائها المتميز وما تتسم به من مزايا الراحة والأمان.

بدأت المؤسسة، بعد عقد اتفاقية تجريبية مع المشروعات التجارية لمدة ستة أشهر، بتشغيل أسطول فولفو كجزء من أسطول سيارات الليموزين الفاخرة لديها. ولاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً لدى سائقي المؤسسة وعملائها مع الارتقاء بتجربة القيادة والركوب الشاملة.

ميزات اسطول فولفو

يتميز أسطول فولفو من سيارات V60 العائلية وسيارات XC90 الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارة سيدان S90 الفاخرة، بالثقة والفخامة التي تعكس أسلوب التصميم المتميز للشركة ولمساتها ذات الطابع الكلاسيكي. وتشمل ميزات التصميم الرئيسية المصابيح الأمامية LED المميزة، وشعار فولفو المعدني، وكلمة فولفو على الجزء الخلفي من السيارة.

تم تزويد الطرازين XC90 وS90 بنظام نقل الحركة درايف إي من فولفو ومحرّك تي 8 توين بنظام الدفع الرباعي، والذي يوفر قوة تصل إلى 407 حصان. وتقدم سيارة V60 أداءً متميزاً بفضل المحرّك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني، والذي يتميز بقوة 190 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر، ويوفر مستويات منافسة من حيث استهلاك الوقود تتراوح بين 6.4 و7.3 لتر لكل 100 كيلومتر بوجود ناقل الحركة Geartronic™ الأوتوماتيكي بثماني سرعات.

نظام سنسوس

المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصرية صورة 3

تم تزويد أسطول فولفو الحصريّ بنظام سنسوس للمعلومات والترفيه، والذي يتوافق تماماً مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. ويتم التحكم بالنظام عبر شاشة لمس تجمع بين وظائف السيارة والملاحة والخدمات المتصلة وتطبيقات الترفيه.

تعزيزاً لتجربة السائق، يمتاز أسطول فولفو بنظام معلومات ذكي للسائق، وشاشة عرض قياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى نظام المساعدة على الركن من الأمام والخلف، وكاميرا بزاوية تصوير 360 درجة، ونظام ضبط السرعة.

عروض المشروعات التجارية

تلبية لمواصفات أسطول ليموزين في مؤسسة تاكسي دبي، توفر سيارة فولفو V60 معايير رفيعة المستوى من حيث التصميم والسلامة والتقنيات، وبسعر يبدأ من 135 ألف درهم إماراتي. وتتوفر جميع نماذج أسطول فولفو، بما فيها V60 وXC90 وS90، في جميع صالات عرض فولفو التابعة للمشروعات التجارية في الإمارات.

ضماناً لتكاليف الملكية الإجمالية المقدمة، تقدم المشروعات التجارية عرضاً اختيارياً وحصرياً يتمثل في توفير الخدمات لمسافة 300 ألف كيلومتر، مع عقد صيانة بأسعار منافسة لسيارات فولفو من أسطول سيارات الليموزين الرائدة، حيث تمت جدولة مواعيد الخدمة كل 20 ألف كيلومتر بما يضمن الحد الأدنى من التوقف.

فولفو بيان صحفي Volvo المشروعات التجارية أخبار السيارات
loaing icon