المسعود للسيارات تواصل عروضها المميزة على مجموعة من طرازات نيسان

أطلقت المسعود للسيارات، الموزع المعتمد والحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حملتها الجديدة التي تتضمن عروضاً استثنائية على طرازات مختارة من نيسان. تتوفر هذه العروض لفترة محدودة، وتمنح العملاء فرصة الاستفادة من الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى عقود الصيانة والمزايا. وتشمل العروض مجموعة متنوعة من المركبات عبر فئات متعددة، بما في ذلك نيسان إكس تريل وإكس تيرا وألتيما وكيكس وصني وباثفايندر وذلك تلبية لاحتياجات العملاء وأساليب حياتهم الفريدة.

رفيق موثوق

نيسان

ويمكن للسائقين الذين يبحثون عن رفيق موثوق للرحلات اليومية الطويلة، اقتناء نيسان إكس تريل بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 1,531 درهماً إماراتياً فقط. كما يمكن يمكن للمغامرين الذين يتوقون إلى نمط حياة أكثر متانة الاستفادة من العروض المميزة على نيسان إكس تيرا التي تبدأ من 1,595 درهم شهرياً، بالإضافة إلى عقد خدمة مجاني لمدة 3 سنوات أو حتى 60,000 كيلومتر. 

ويوفر كل من الطرازين الراحة والأناقة والقوة، ما يضمن للعملاء رحلات سلسة وممتعة.Top of Form

وصممت كل من نيسان ألتيما ونيسان كيكس لإطلاق العنان لمتعة القيادة ، وتبدأ أسعارهما من 1,819 درهمًا شهرياً و1,150 درهم شهرياً على التوالي، وتتوفر هذه الطرازات مع عقود خدمة مجانية لمدة 3 سنوات أو حتى 60,000 كيلومتر. كما يمكن للعملاء الحصول على سيارة نيسان صني الموثوقة بدءاً من 899 درهم شهرياً، ما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحث عن قيمة استثنائية و جودة عالية.
وتعد نيسان باثفايندر خياراً مثالياً للعائلات التي تبحث عن سيارة متعددة الاستخدامات تجمع بين المتانة والمرونة. يتوفر هذا الطراز المميز بأقساط شهرية مغرية تبدأ من 2,359 درهم، مع عقد الصيانة والضمان الشامل لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى ميزة المساعدة على الطريق وتأمين مجاني لمدة سنة.

وستتيح هذه الحملة للعملاء فرصة اكتشاف السيارة المثالية، مع توفير الجودة والقيمة والميزات الفريدة، إذ تشمل العروض خطط دفع مرنة ومزايا قيمة لخدمات ما بعد البيع.

اقرأ أيضًا: نيسان تقدم طراز صني 2024 الجديد في الشرق الأوسط

نيسان Nissan بيان صحفي المسعود للسيارات
loaing icon