المسعود للسيارات تطلق عروضاً مميزة على سيارات نيسان باترول احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن عروضها الحصرية والجديدة على جميع طرازات سيارة "نيسان باترول" بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

خصومات مميزة

نيسان باترول

تقدم "المسعود للسيارات" في إطار عرض عيد الأضحى خصومات مميزة على سيارات "نيسان باترول"، بما يضمن للعملاء امتلاك سيارة الدفع الرباعي متعددة الأغراض بسعر لا يُضاهى. كما توفر الشركة للعملاء خطط سداد شهرية تنافسية للغاية، ما يجعل الأمر أكثر ملاءمة وراحة للعملاء لاقتناء سيارة أحلامهم. وبهدف تعزيز القيمة التي تنطوي عليها العروض الجديدة، توفر الشركة للعملاء خيارات استبدال جذابة، ما يسمح للعملاء بترقية سياراتهم الحالية إلى طراز أحدث على نحو سلس. علاوة على ذلك، يشمل العرض ضماناً شاملاً - بما في ذلك ضمان يمتد لسبع سنوات على بعض الطرازات، حصرياً لعملاء "المسعود للسيارات" – هذا بالإضافة إلى باقات الخدمات والصيانة بما يضمن للعملاء التمتع بمستوى عالٍ من راحة البال وتجربة ملكية خالية من المتاعب.

ويسري العرض الخاص بعيد الأضحى المبارك حتى نفاد الكمية. ويمكن للعملاء زيارة صالات عرض "المسعود للسيارات" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية للاستفادة من مزايا عرض عيد الأضحى، إلى جانب خوض تجربة قيادة السيارات قبل شرائها.

اقرأ أيضًا: المسعود للسيارات تفتتح مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده حديثاً

نيسان Nissan بيان صحفي باترول المسعود للسيارات
loaing icon