المركز الميكانيكي للخليج العربي يفتتح صالة عرض جديدة ومركز خدمة حديث في رأس الخيمة

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن انتقاله إلى صالة العرض الجديدة والمتطورة في رأس الخيمة.

وتضم صالة العرض ذات التصميم الأنيق والفائق، والتي تم افتتاحها يوم الأحد 7 يونيو، 20 سيارة من العلامات التجارية المميزة ضمن مجموعة BMW. وتعرض الصالة التي تم إنشاؤها مؤخرًا مجموعة متنوعة من سيارات MINI وBMW وسيارات BMW المستعملة المعتمدة.

تقع صالة العرض في قلب مدينة رأس الخيمة، في الظيت الجنوبي على شارع الشيخ محمد بن سالم.

وبعد الدخول إلى صالة العرض، سيتولى فريق من مقدمي الخدمات استقبال المتعاملين وتوجيههم إلى الشخص المتخصص حسب طلبهم. ويمكن للمتعاملين أثناء انتظارهم الاسترخاء في الردهة الفاخرة والاستمتاع بتناول المرطبات.

توفر المساحة الجديدة المكونة من طابق واحد للمتعاملين العديد من وسائل الراحة بما في ذلك موقف سيارات واسع ومنطقة تسليم خاصة للمتعاملين الذين سيستلمون سياراتهم.

ويتضمن مركز الخدمة الجديد 8 حجرات عمل مع إمكانية خدمة ما يصل إلى 18 سيارة في اليوم. وتم تجهيز مركز الخدمة بأحدث الأدوات ومعدات البرمجة عن بعد من BMW. وتماشياً مع تطور مجال التنقل في صناعة السيارات، فقد تم تدريب الموظفين أيضًا على تلبية احتياجات مالكي السيارات الكهربائية من BMW.

ويمكن للمتعاملين الاستمتاع بخدمة حجز موعد للصيانة على الإنترنت من الموقع الالكتروني الخاص بمركز الميكانيكي للخليج العربي. ويحظى المتعاملون الآن بفرصة اختيار نوع الخدمة المطلوبة واختيار مستشار الخدمة والحجز في التاريخ والوقت المفضل لهم بضغطة زر واحدة.

تفتح صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي الجديدة أبوابها من الساعة 8.00 صباحًا إلى 8.00 مساءً من السبت إلى الخميس.

بي ام دبليو ميني بيان صحفي الامارات المركز الميكانيكي للخليج العربي
loaing icon