الكويت تستقبل هيونداي فيلوستر N الرياضية

خلال مشاركتها في معرض موتورشو في الأفنيوز مول، عرضت شركة شمال الخليج للسيارات، وكيل علامة هيونداي في الكويت، النسخة الهاتشباك عالية الأداء فيلوستر N الرياضية لأول مرة أمام الجمهور.

تعتبر N سلسلة الأداء العالي من هيونداي حيث انه الحرف الأول من منشأة ناميانج Namyang العالمية للبحث والتطوير الذي يتم تطوير الموديلات فيها، كما انه الحرف الأول من حلبة نوربورجرينج الأسطورية الذي تتم بها اختبارات موديلات N الرياضية.

تتمتع السيارة بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر يولد 275 حصان وعزم 353 نيوتن متر يقدم للسيارة أداء رياضي منافس في فئتها يتصل بناقل حركة يدوي بست سرعات صمم خصيصا لها.

خارجياً، يمكن تمييز السيارة فور رؤيتها من العجلات الرياضية بقياس 19 انش ومقدمتها الهجومية بشعار N والخطوط الجانبية المعززة وصولاً الى المؤخرة التي تتمتع بجناح خلفي من نسخة الراليات ومشتت الهواء السفلي الرياضي بمصابيح الضباب المدمجة وفتحات التهوية.

داخلياً تأتي السيارة بمقصورة رياضية بمقاعد جلدية وكونسول يتوسطه شاشة معلومات ولوحة مؤشرات بتصميم رياضي بتوقيع N إضافة لفتحة السقف البانورامية ونظام صوتي من إنفينيتي (Infinity) بـ 9 سماعات.

تتوفر السيارة لدى الوكيل بالطلب المسبق بسعر 9500 دينار كويتي تقريباً.

 

هيونداي Hyundai هاتشباك الكويت فيلوستر أخبار السيارات
loaing icon