الكشف عن شفروليه تاهو وسوبربان 2025 بتحديثات منتصف العمر وتقنيات جديدة

حصلت شفروليه تاهو وسوبربان 2025 على تحديث منتصف الدورة، مع تغييرات تؤثر على كل مجال رئيسي منهما، تهدف إلى جعل سيارات الدفع الرباعي تبدو أكثر رشاقة مما توحي أبعادها بالحجم الكامل.

واجهة أمامية جديدة

شفروليه 2025

من وجهة نظر التصميم، كل طراز من LS إلى High Country يحصل على واجهة أمامية جديدة. وتتوافق الشبكات والمصدات الفريدة من نوعها مع مصابيح تشغيل نهارية أكثر نحافة وتصميمات جديدة للعجلات التي أصبحت كبيرة، ومتاحة كخيار في RST أو High Country.

وتوفر شفروليه عجلات 24 إنش لأول مرة مع تاهو وسوبربان. وتقول جنرال موتورز أن القيادة تم تحسينهما مقارنة بالسابق، وإنها أجرت تحديثات على نظام التعليق الخلفي المستقل للحصول على ديناميكيات أكثر دقة. في السيق عينه، نفس نظام التعليق الهوائي المتكيف ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة يعودان دون تغيير، ولكن تقنية التعليق المتفوقة أصبحت متاحة في طراز RST بالإضافة إلى High Country وZ71 الآن.

القوة الدافعة

شفروليه 2025

يستمر محرك V8 سعة 5.3 لترات ومحرك V8 سعة 6.2 لترات دون تغيير. ولكن تم تحديث محرك الديزل Duramax سعة 3.0 لترات بستة أسطوانات مع نفس التحسينات التي أجرتها جنرال موتورز لتشكيلة سيارات البيك أب كاملة الحجم مؤخراً. وهذا يعني أنها ستنتج 305 حصان لعام 2025 و673 نيوتن متر من عزم الدوران. 

وتقول تشيفي إن الديزل لن يكون متاحاً عند الإطلاق الأولي، ولكن سيتم طرحه للبيع بعد ذلك بوقت قصير.

تحديثات المقصورة

شفروليه 2025

قامت جنرال موتورز بإجراء معظم التحديثات على الجزء الداخلي من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم، حيث حصلت كل من تاهو وسوبربان على تصميمات جديدة للوحة القيادة، التي اصبحت بعدادات منخفضة.

من جهته، يهيمن نظام المعلومات والترفيه الضخم بشاشة تعمل باللمس مقاس 17.7 إنش على المجموعة المركزية، لكن جنرال موتورز لا تزال تجد مساحة للاحتفاظ بالأزرار والمقابض المادية لمعظم أدوات التحكم في المناخ. وسيكون كل من نظام المعلومات والترفيه الكبير ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 11 إنش المقترنة به قياسيًا في جميع الطرازات.

وأكدت جنرال موتورز أن كلاً من  Apple CarPlay  وAndroid Auto سيكونان قياسيين. كذلك، يمكن رؤية عدد من تغييرات التصميم المنتشرة في جميع الأنحاء الداخلية مثل التصميم الجديد لعجلة القيادة. وتتميز High Country بتطعيمات من الخشب الحقيقي لأول مرة، كما يتم استخدام مواد جديدة في تشكيلة التطعيمات مثل "Galvano chrome"  وألوان الخياطة الجديدة.

تقنيات متقدمة

شفروليه 2025

سيستمر كل من تاهو وسوبربان في تقديم Super Cruise في مرحلة ما بعد الإطلاق الأولي. وستسمح لك ميزة الكاميرات المتصلة الجديدة بالعرض والتسجيل عن بعد داخل السيارة وخارجها لأغراض التصادم والأمن. وتقول جنرال موتورز أيضًا إنها تمتلك نظام كشف الحركة الداخلية الأول من نوعه في الشركة والذي يمكنه اكتشاف الحركات الدقيقة في المقصورة في محاولة للتنبيه بأن شخصاً ما أو حيواناً أليفاً ربما لا يزال موجوداً في السيارة.

وتشتمل التحسينات التقنية على القطر مع جهاز جديد لمراقبة صحة إطارات المقطورة، ومؤشر المسار الأمامي الذي يمكنه التنبؤ بمسار الانعطاف لكل من سيارات الدفع الرباعي والمقطورة، ونظام ملاحة المقطورة الجديد الذي سيقترح مسارات في خرائط Google بناءً على حجم المقطورة الخاصة بك. إذا كان لديك تطبيق Chevy Trailing، فسوف يرشدك عبر تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية سحب القارب.

وتقول شفروليه إن تاهو وسوبربان 2025 سيتم انتاجهما في أرلينغتون، تكساس، العام المقبل وسيتم طرحهما للبيع في أواخر عام 2024.

اقرأ أيضًا: أجيال شفروليه كامارو كوبيه أسطورة السيارات العضلية الأميركية

شفروليه اطلاق جديد Chevrolet تاهو
loaing icon