الفطيم لكزس تكشف عن عروض تنافسية تمنح العملاء فرصة للتوفير خلال شهر رمضان

كشفت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات وجزء من مجموعة السيارات في الفطيم، عن باقة عروضها الرمضانية، التي تمنح عملاء العلامة فرصة مميزة للتوفير في الشهر المبارك. 

إقرأ أيضاً: الفطيم تويوتا تكشف عن عروض مميزة احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك

عروض لكزس

لكزس اي اس الجديدة

تقدم الفطيم لكزس لعملائها الراغبين بشراء أحد الطرازات الجديدة عروضاً تتميز بالمرونة، إذ تتيح لهم الدفع عن طريق التمويل أو التأجير المصرفي أو عن طريق الدفع النقدي المباشر. وتقدم الفطيم لكزس بمناسبة الشهر الفضيل عروض تمويل بدون فائدة وبأقساط لمدة ثلاثة سنوات من بنوك مُختارة، بالإضافة إلى عقد خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو لمسافة 60 ألف كيلومتر.

يمكن للعملاء امتلاك سيارة لكزس جديدة ودفع أقساط شهرية بحد أدنى يبلغ 1650 درهم إماراتي عن طريق عقود الشراء الشخصية، التي تتيح للعملاء امتلاك السيارة لمدة عامين ثم تخييرهم بين استكمال دفع الأقساط وامتلاك السيارة بشكل نهائي، أو إعادة السيارة أو استبدالها بأخرى جديدة عند انتهاء مدة العقد.

عروض الفطيم على السيارات الجديدة والمستعملة

مع توجه المزيد من الأشخاص إلى استخدام وسائل التنقل الشخصية بدلاً من العامة، طرحت الفطيم لكزس عروضاً مجزية تحمل قيمة مُضافة على السيارات المُستعملة بنسبة فائدة تبدأ من 1.99% من ثمن السيارة فقط، وخيار تأجيل السداد لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وعقد خدمة لمدة سنتين أو لمسافة 30 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى خدمة مجانية لتظليل زجاج السيارة وحماية طلائها وتخفيضات نقدية تصل إلى 10 آلاف درهم إماراتي.

عروض على الخدمات ما بعد البيع

لكزس ال اس اس

إلى جانب العروض القوية على السيارات الجديدة والمُستعملة، تقدم الفطيم لكزس عروضاً استثنائية على خدمات ما بعد البيع، إذ توفر العلامة تخفيضاً بنسبة 30% على خدمات السيارات، مثل تجديد نظام التكييف، وتنظيف المحرك، وتغيير زيت المحرك، وتنظيف حاقن الوقود، وتنظيف الصمام الخانق، ومجموعة أدوات تنظيف مبخر مكيف الهواء، وضبط استقامة العجلات.

يمكن لعملاء لكزس المشتركين ببرنامج رعاية سيارات لكزس الاستفادة من حسم بنسبة 40%، إضافة إلى حسم بنسبة 50% على أي عمليات إصلاح إضافية.

صالات العرض

تمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

يمكن للراغبين بالتعرف على تشكيلة لكزس المتنوعة عن قرب التوجه إلى مهرجان السيارات الذي تنظمه الفطيم في دبي فستيفال سيتي مول بين 2-8 مايو، حيث يمكنهم الاطلاع على العديد من الطرازات، من بينها لكزس آي إس ولكزس إل سي المكشوفة، فضلاً عن العديد من طرازات السيارات المُستعملة.

لكزس بيان صحفي Lexus مجموعة الفطيم للسيارات عروض رمضان أخبار السيارات
loaing icon