الفطيم تويوتا والفطيم لكزس تعينان مديراً إدارياً جديداً

أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات عن تعيين جاك برنت مديراً إدارياً لعلامتي  "الفطيم تويوتا" و"الفطيم لكزس" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحفيز عجلة الأعمال

الفطيم للسيارات

يتولى جاك في منصبه الجديد اثنتين من أشهر علامات السيارات في الدولة وأفضلها مبيعاً، بهدف تحفيز عجلة الأعمال في قطاعات متنوعة وتحقيق التحسينات المُخططة من ناحية رضا العملاء في مجالات المبيعات وما بعد البيع، وقيادة العمليات خلال التحولات الحالية مثل التنقل المستدام والتحول نحو الرقمية، بالإضافة إلى تطوير حلول قابلة للتكيف مع تغيرات المستقبل لتوفير تجربة متعددة القنوات تجسد عروض الخدمة المرتكزة على احتياجات العملاء والتي تقدمها الفطيم للسيارات.

سجل حافل

يتمتع جاك بسجل حافل يمتد لحوالي 30 عاماً في قطاع السيارات، اكتسب خلالها خبرة متنوعة تتضمن مناصب عليا في التسويق والتمويل والمبيعات وإدارة الأعمال في علامة فورد، والنهوض بقطاع السيارات المستعملة في هاف واي، أكبر مجموعة وكلاء مستقلة في جنوب أفريقيا.

وامتدت مسيرة جاك الناجحة مع فورد 24 عاماً، حيث انضم إلى عمليات فورد في جنوب أفريقيا في عام 1995، ووصل إلى منصب المدير العالمي لتسويق المنتجات في المقر الرئيسي للشركة في ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية. وتسلم في هذا المنصب مسؤولية التنسيق بين أنشطة التسويق وتطوير المنتجات، وتضمنت مهامه تحسين عملية التخطيط للمنتجات، وتمثيل صوت العملاء لجميع منتجات فورد ولينكولن على مستوى العالم، وقيادة استراتيجية التسعير.

الفطيم للسيارات

وشغل جاك في أول تجربة له في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا منصب المدير التنفيذي للتسويق لدى مكتب فورد في شنغهاي، بعد فترة ناجحة بدور نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى شركة فورد موتورز في جنوب أفريقيا. وتسلم بعد ذلك منصب رئيس فورد في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تولى إدارة عمليات الشركة في 70 سوقاً انطلاقاً من وحدة الأعمال الجديدة في دبي. وقدم جاك في ختام دوره مع فورد إسهامات كبيرة في تحول فورد نحو السيارات الكهربائية، واكتسب خبرة ستكون مؤثرا حاسما في دعم استراتيجية التنقل المستدام في الفطيم للسيارات.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال جاك برنت: "يسعدني الانضمام إلى مجموعة الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في سوق السيارات في الإمارات، لتطوير علامتي "الفطيم تويوتا" و"الفطيم لكزس" المرموقتين في وقت نشهد فيه فرصاً هائلة في السوق بالتزامن مع تحديات عالمية عدة. ويشكل العمل مع مجموعة الفطيم للسيارات على اثنتين من أشهر علامات السيارات في الإمارات تجربة غنية ومجزية، لا سيما مع التحول غير المسبوق الذي يشهده القطاع. وأتطلع لمواجهة هذه التحديات متجهزاً بالمستوى الاستثنائي للتميز في الخدمة التي يتوقعها عملاء الفطيم للسيارات".

وأضاف جاك في تعليقه على مستقبل التنقل ومواءمة العمليات مع رؤية دولة الإمارات في مجال الاستدامة: "تتجه دولة الإمارات بخطىً متسارعة نحو تحقيق الاستراتيجية الوطنية للتنقل الذكي والاعتماد على السيارات الكهربائية، وهو ما يمثل، إلى جانب قدرات التواصل في السيارات، التحول الأكبر في قطاع السيارات في هذا العقد. وتلتزم حكومة الإمارات بتحقيق صافي انبعاثات صفري بحلول عام 2050، وأتطلع لقيادة عمليات "الفطيم تويوتا" و"الفطيم لكزس" لدعم جهود الدولة نحو التنقل المستدام والاعتماد على السيارات الكهربائية خلال السنوات القادمة".

اقرأ أيضًا: الفطيم تويوتا تعيد لوحة الإعلانات الشهيرة إلى مبنى تويوتا في دبي

لكزس تويوتا بيان صحفي مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon