الغربية للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

وقّعت الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات جيب في إمارة أبوظبي وعضو في مجموعة الفهيم، اتفاقية تعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وذلك بهدف تعزيز الجهود المشتركة للحفاظ على السلامة العامة على الطرق الوعرة، وتشجيع سائقي سيارات الجيب على المشاركة في مغامرات الكثبان الرملية، والاستفادة من سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم.

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع مساعي الطرفين في نشر ثقافة السلامة العامة وحماية الركاب والمركبات، بالتزامن مع بداية موسم جديد من المغامرات على الطرق الوعرة. حضر توقيع الاتفاقية السيد خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والسيد منذر الرفاعي، مدير عام الغربية للسيارت، في حين قام بتوقيعها كل من السيد فاضل المحيربي، مدير إدارة المالية لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والسيد محمد محمود، مدير مبيعات شركة الغربية للسيارات، وذلك في مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات في منطقة المصفح.

وكجزء من الاتفاقية، سيتم تقديم دورات تدريبية حصرية ومجانية لعملاء الغربية للسيارات، الذين قاموا بشراء سيارات جيب رانجلر 2019، حيث سيتم تقديم دورة تدريبية بعنوان "القيادة في الصحراء". وستوفّر هذه الدورة سلسلة من التدريبات الهامة والفعالة التي تتيح لسائقي سيارات رانجلر بالتعرف على كل مميزات السيارة والاستمتاع بقدرات سياراتهم الجديدة.

وتهدف هذه الدورة إلى نشر ثقافة البحث عن الإثارة والشغف في قيادة السيارات لدى جميع عملاء الغربية للسيارات، حيث سيترأس الدورات مدربون من شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات في منطقة الوثبة، بني ياس. وستتناول الدورة عدّة موضوعات، بما فيها المعلومات الميكانيكية الأساسية لسيارة جيب رانجلر الجديدة، والتعرّف على تضاريس الصحراء، والتقنيات الموجودة في السيارة للحفاظ على السلامة والأمان، إضافة إلى التعريف بأبرز التحديات التي يمكن مواجهتها على الطرق الوعرة وكيفية التغلب عليها. وسيحصل العملاء الذين أكملوا الدورة التدريبية بنجاح على شهادة إتمام التدريب للقيادة على الطرق الوعرة من شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

جيب بيان صحفي Jeep تعليم القيادة الامارات ابوظبي
loaing icon