العربية للسيارات تكشف عن تجديد أحدث مراكزها في أم القيوين ودبا للارتقاء بخدمة العملاء

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إعادة افتتاح مركزي البيع وخدمة في أم القيوين ودبا الفجيرة بعد تجديدهما بشكل كامل لتلبية احتياجات العملاء في المنطقة، كجزء من المفهوم العالمي للتجزئة من نيسان (NRC) الذي تقدّمه لعملائها حول العالم. وتعكس هذه الخطوة التزام العربية للسيارات ونيسان بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم المتغيرة.

مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة

العربية للسيارات

يقدّم المركزان اللذان تم تجديدهما بما يتماشى مع المعايير العالمية مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك صالة عرض لسيارات نيسان الجديدة، ومركز خدمة حديث ومركز مجهّز بالكامل لبيع قطع الغيار. ويتيح المركزان المجددان للزوّار فرصة التعرّف على أحدث منتجات نيسان والاستمتاع بتجربة ضيافة لا مثيل لها وإنجاز معاملاتهم بسرعة ودقة بمساعدة موظفي نيسان المحترفين والمختصين بمعالجة المشكلات التقنية للأجهزة الحديثة والمتطورة، إضافةً إلى غيرها من الخدمات الشاملة التي يمكن للعملاء الحصول عليها في مكان واحد، حيث يعمل الموظفون داخل المركز على تلبية احتياجات مالكي سيارات نيسان المتنوّعة والتي تشمل خدمات التأمين وبيع قطع الغيار وخدمات الاستلام والتوصيل وغيرها الكثير. وتعد هذه الجهود شهادةً على التزام العربية للسيارات بالارتقاء بتجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وتدعو العربية للسيارات عملاءها لتجربة مستقبل التميز في مجال السيارات من خلال زيارة المركزين في أم القيوين ودبا الفجيرة وغيرهما من المراكز في جميع أنحاء الدولة.

اقرأ أيضًا: العربية للسيارات تطلق حملة مخصصة لعشاق نيسان ألتيما

نيسان Nissan بيان صحفي معارض وفعاليات العربية للسيارات
loaing icon