سيارات مكشوفة بأسعار أقل من 300 الف ريال

توفر السيارات المكشوفة تجربة قيادة ممتعة للغاية في الهواء الطلق، وهو ما لا يمكن الإستعاضة عنه بأي فتحة سقف مهما بلغ حجمها. ولذلك دعنا نعرفك اليوم مع إقتراب نهاية هذا العام على السيارات المكشوفة بأسعار أقل من 300 الف ريال.

اقرأ أيضاً: تعرف على انواع وفئات بي ام دبليو X6 المختلفة

بي ام دبليو الفئة الثانية

السيارات المكشوفةتأتي بي ام دبليو الفئة الثانية كسيارة كشف حقيقية مع إثنين من خيارات محركات التيربو 4 أو 6 سلندرات، مع ناقل يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات. وهي توفر تجربة قيادة ديناميكية وممتعة للغاية تجعلها من أفضل السيارات المكشوفة موديل 2020. وينزلق سقف هذه السيارة في الصندوق خلال 30 ثانية، ويمكن القيام بذلك أثناء السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س. وتبدأ أسعارها من 250 الف ريال.

مرسيدس E-Class 

السيارات المكشوفة

تعد مرسيدس E-Class بمثابة النسخة المخفضة من سيدان S-Class الرائدة عالية الفخامة. وهذا ما يظهر من خلال خاماتها الداخلية عالية الجودة ومقصورتها الهادئة وتجربة ركوبها المريحة. ولكنها بنسخة الكشف أيضاً تعد من أفضل السيارات المكشوفة بسبب تمتعها بمحرك V6 مزدوج التيربو ذو أداء سلس، بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات مع مساعد بقاء بالمسار ونظام ركن أوتوماتيكي. ويمكن فتح سقفها في 20 ثانية، حتى عند السير على سرعة لا تتخطى 50 كلم/س. وتبدأ أسعارها عند 287 الف ريال.

بورشه بوكستر

السيارات المكشوفة

تبدأ أسعار هذه السيارة الكشف الرياضية عند 260 الف ريال، وهي توفر تجربة قيادة في قمة المتعة بفضل محرك من 5 سلندرات الأسطوري من بورشه ذو قوة 300 حصاناً سعة 2.5 لترات مع دفع خلفي وناقل يدوي فريد من نوعه ذو متعة وتجربة تحكم ليس لها مثيل. ويمكن فتح السقف في 10 ثوان.

ميني كوبر

السيارات المكشوفة

أما السيارة الأرخص على هذه القائمة، فهي ميني كوبر سايد ووك الكشف التي يبدأ سعرها من 170 الف ريال، وهي تتمتع بحجم صغير للغاية يختلف عن السيارات الأخرى مع تصميم جذاب ببابين. ويختلف مدى المتعة بالقيادة الجديدة وفقاً للإختيار من بين ثلاثة محركات بنزين مزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج مع ناقل يدوي من 6 سرعات قياسي، أو ستيبترونيك بـ 7 سرعات مع قابض مزدوج بقوة تتراوح ما بين 136 إلى 231 حصاناً حسب الفئة. ويمكن كشف هذه السيارة في 18 ثانية.

بي ام دبليو مرسيدس ميني بورشه معلومات سيارات مكشوفة شراء سيارة
loaing icon