الحبتور للسيارات تكشف عن عروض رمضان المميزة للصيانة والضمان على شاحنات كانتر يورو 5

أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشاحنات فوزو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عرضها الحصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لباقات الصيانة والضمان على طرازات شاحنات "كانتر يورو 5" اليابانية الأفضل من حيث القيمة.

ويمكن للعملاء اعتباراً من 11 مارس وحتى نهاية شهر أبريل، الحصول على خدمات الصيانة المجانية لجميع شاحنات "كانتر يورو 5" الجديدة حتى 60,000 كلم، إلى جانب الضمان المُمدد حتى 200,00 كلم، لتوفر للعملاء الباحثين عن الجودة والاعتمادية، استثماراً مجدياً بدون عناء القلق من التكاليف والمصاريف الإضافية المحتملة.

وتشتهر شاحنات "كانتر يورو 5" التي تتوفر بنوعيها ذات القمرة الواسعة والقمرة القياسية، بمزاياها المتعددة التي تشمل اقتصاديتها في استهلاك الوقود، إلى جانب الراحة ومعايير السلامة، كما تمتاز برحابة قمرتها التي توفر راحة تامة لمستخدميها حتى في الطرقات والرحلات الطويلة، فضلاً عن محركها الصديق للبيئة والمصمم خصيصاً للتقليل من استهلاك الوقود وموائمة معايير السلامة. وقد زُوِّدت شاحنات "كانتر يورو 5" بأحدث التقنيات التي توفر للسائقين تجربة قيادة استثنائية وسهلة على الطرقات، لتكون الاستثمار الأفضل على المدى الطويل بالنسبة للشركات والأعمال التجارية المختلفة.

 وسيحظى العملاء من خلال عرض رمضان الحصري الذي توفره شركة الحبتور للسيارات على شاحنات "كانتر يورو 5"، بالعديد من المزايا التي تتضمن الأداء القوي والكفاءة العالية والقيمة الاستثنائية، لتوفر للشركات والأعمال التجارية المختلفة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تجارب مميزة تغنيهم عناء التفكير في خيارات أخرى.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات أفضل موزع على مستوى العالم لشركة جاك موتورز

بيان صحفي الحبتور للسيارات بيك اب
loaing icon