الحبتور للسيارات تكشف الستار عن عروضها الفريدة عند شراء سيارة ASX الرياضية متعددة الأغراض

تعلن شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توفيرها تسهيلات تضمن تخفيف الأعباء المالية التي يمكن أن تنشأ عن شراء سيارة جديدة، حيث كشفت عن عرضها الحصري المتمثل في تغطية تكاليف الوقود عن الملاك لفترة محدودة عند شراء سيارة ASX، وذلك بما يمكن العملاء من اقتناء سيارتهم المفضلة بكل سهولة وجعل تجربتهم فيها أكثر فائدةً.  

مزيجاً مثالياً بين القوة والسلاسة

تتميز سيارة ميتسوبيشي ASX بمحرك بسعة 2.0 لتر مزود بتقنية MIVEC المتطورة، والذي يوفر مزيجاً مثالياً بين القوة والسلاسة وكفاءة استهلاك الوقود. كما تتيح السيارة تجربة قيادة ديناميكية بفضل مزايا محركها الذي يولد عزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر عند 4200 دورة في الدقيقة و 110 كيلو واط عند 6000 دورة في الدقيقة، مع وجود 3 وضعيات للقيادة على الطرقات لتتناسب مع الخيارات المفضلة للسائقين وحالة الطريق.

يتوفر طراز ميتسوبيشي ASX بالعديد من الألوان التي تناسب أذواق عشاق السيارات، والتي تشمل الأحمر الماسي والأزرق الرياضي والتيتانيوم الرمادي والأسود والفضي والأبيض اللؤلؤي والأبيض العادي. 

وتأتي هذه العروض الجديدة التي كشفت عنها الحبتور للسيارات، تماشياً مع التزام الشركة بتوفير عروض قيمة استثنائية وحِزم فوائد مميزة لعملائها. وتتيح سيارة ميتسوبيشي ASX لعشاق السيارات العديد من المزايا التي تتضمن التصاميم الجديدة والتقنيات الذكية وأحدث مواصفات الأمن والسلامة، لتجعل من تجربة تملُّك سيارة جديدة متعة لا تنتهي.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

ميتسوبيشي بيان صحفي الحبتور للسيارات Mitsubishi
loaing icon