الحبتور للسيارات تقدم للعملاء تجربة قيادة مجانية حتى رمضان 2026 عند شراء سيارات ميتسوبيشي

أعلنت الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توفير تجربة شراء سهلة ومريحة لسيارات ميتسوبيشي طراز ASX، وأوتلاندر، ومونتيرو سبورت وإكسباندر.

باقة حصرية لمدة عامين

ميتسوبيشي

احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم، تقدم شركة الحبتور للسيارات باقة حصرية لمدة عامين صممت خصيصاً للارتقاء بتجربة شراء وملكية سيارات ميتسوبيشي. وكجزء من هذا العرض الاستثنائي، سيستفيد العملاء من وقود مجاني لمدة تصل إلى عامين كاملَين، إلى جانب خدمة صيانة مجانية تغطي مسافة تصل إلى 50 ألف كيلومترًا، وضمان 5 سنوات، وخدمة تسجيل وتأمين مجانية، مما يضمن الحفاظ على السيارة ميتسوبيشي في حالة مثالية دون أي تكلفة. علاوة على ذلك، وبهدف تخفيف الالتزامات المالية قصيرة الأجل على العملاء، ستقدم شركة الحبتور للسيارات خطة سداد بدون دفعة أولى. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير خدمة تظليل وطبقة حماية مجانية لحماية المركبات والحفاظ على جودتها لأطول فترة ممكنة.

كما يمكن الوصول على سيارات ميتسوبيشي متعددة الاستخدامات من خلال مجموعة من خيارات التأجير الشهري التي توفرها شركة الحبتور للسيارات، والمصممة لتناسب الميزانيات المختلفة للعملاء.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات تكشف الستار عن عروضها الفريدة عند شراء سيارة ASX الرياضية متعددة الأغراض

ميتسوبيشي بيان صحفي الحبتور للسيارات Mitsubishi
loaing icon