الاسبوع في مقالة: عدة اطلاقات عالمية وسيارات جديدة تصل الى المنطقة

أطلقت العديد من الشركات النصنعة للسيارات طرازات جديدة هذا الأسبوع هي لكزس  2022 IS500 F Sport وهيونداي Iqonic 5 الكهربائية ومرسيدس C Class 2022 وشفروليه 2022 Bolt EUV. كما ولصت سيارت ميني Paddy Hopkirk Edition وشفروليه Groove إلى المنطقة، بينما تتحضر فولكس واجن تيرامونت إلى اللحاق بهما.

اقرأ أيضًا: كيف تعمل مرايا التعتيم التلقائي في السيارة؟

 

إطلاقات عالمية

مرسيدس C Class 2022

مرسيدس C Class 2022

أطلقت مرسيدس  جيل جديد من C Class سيحاول مواصلة نجاح أسلافه، وحصل على تصميم خارجي بملامح من الطراز السابق، لكن الشركة أجرت تغييرات كافية لجعله يبدو جديداً لعام 2021 مع حصوله على بعض ملامح أس كلاس الجديدة التي كانت مرسيدس قد أطلقتها في وقت سابق.

مرسيدس تطلق C Class 2022 بملاح اس كلاس

لكزس  2022 IS500 F Sport

لكزس  2022 IS500 F Sport

عاد محرك لكزس V-8 المألوف سعة 5.0 لترات إلى سيارة IS الرياضية السيدان، وهذه المرة في شكل طراز IS500 F Sport Performance موديل 2022.

لكزس تطلق 2022 IS500 F Sport بمحرك V8

هيونداي Iqonic 5 الكهربائية

هيونداي Iqonic 5 الكهربائية

أطلقت هيونداي السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات الكهربائية Ioniq 5 التي تم تطويرها من الألف إلى الياء كسيارة كهربائية.

هيونداي تطلق Iqonic 5 الكهربائية متعددة الإستخدامات

شفروليه 2022 Bolt EUV

شفروليه 2022 Bolt EUV

قامت شفروليه بتوسيع تشكيلة سياراتها الكهربائية، حيث كشفت عن سيارة 2022 Bolt EUV الجديدة كلياً، والتي تأخذ كل ما جعل من بولت السابقة سيارة مشهورة، لكن في حزمة محسنة مستوحاة من سيارات الدفع الرباعي.

شفروليه تطلق 2022 Bolt EUV بميزات أمان محسنة

 

وصول إلى المنطقة

ميني Paddy Hopkirk Edition

ميني Paddy Hopkirk Edition

أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة بي ام دابليو في أبوظبي والعين، عن طرح طراز MINI Paddy Hopkirk الحصري وتوفيره لعملائها في صالات العرض التابعة لها في الدولة.

شركة ابوظبي موتورز تطرح طراز MINI Paddy Hopkirk Edition

شفروليه Groove

شفروليه Groove

أعلنت شفروليه اليوم عن انضمام مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مدمَجة جديدة كلّياً إلى مجموعة طرازاتها المميّزة الحائزة على جوائز بارزة والمتوافرة في الشرق الأوسط. وسوف تحمل المركبة الجديدة كلّياً اسم شفروليه غروف (Chevrolet Groove)، ومن المتوقَّع أن تصل إلى المنطقة في الفصل الرابع من العام الجاري 2021.

شفروليه تطرح اس يو في Groove الجديدة كليا في الشرق الاوسط

فولكس واجن تيرامونت

فولكس واجن تيرامونت

تحظى تيرامونت بشهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال. وتعتبر تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة.

فولكس واجن تيرامونت الجديدة في طريقها الى الشرق الاوسط

اطلاق جديد أخبار السيارات الأسبوع في مقالة اصدارات جديدة
loaing icon