الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يرعى سباق لومان 24 ساعة في نسخته الافتراضية

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية اليوم عن رعايته للنسخة الافتراضية من سباق لومان 24 ساعة، أحد أشهر سباقات العالم والذي سيقام للمرة الأولى افتراضياً على مدار يومين ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق 13 يونيو.

وتأتي الرعاية استمراراً للعلاقة الوطيدة بين مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي  ومجتمع رياضة السيارات العالمي وللاحتفاء بالنسخة الافتراضية غير المسبوقة.

وسيشارك في النسخة الافتراضية من سباق لومان 24 ساعة مجموعة من نخبة سائقي العالمين الواقعي والافتراضي، حيث ستقام منافسات سباق التحمل الأشهر عالمياً في المضمار الفرنسي الأسطوري على منصة rFactor2 للألعاب.

رعاية سباق لومان 24 ساعة من الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية الذي يهدف إلى تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كدولة رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية، تأتي بعد أسبوع من ختام بطولة لاعبون بلا حدود، المبادرة الوطنية الخيرية التي جمعت الملايين من عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية من أكثر من 80 دولة.

الشراكة تتضمن ارتباط الرياضات الإلكترونية السعودية بالحدث الرياضي الشهير من خلال حقوق الهوية البصرية والانتشار، وتشمل لافتات ولوحات على جميع السيارات، وعلى جميع جوانب المسار بالإضافة إلى التعاون مع أشهر الأسماء في مجتمع الرياضات الإلكترونية.

يمكنكم الحصول على جميع معلومات الحدث من خلال الضغط هنا.

 

بيان صحفي السعودية سباقات
loaing icon