اكثر خمسة مواضيع قراءة على سترايف خلال عام 2020

نتابع سياق عرضنا لأكثر المواضيع التي نالت إعجاب متابعي موقع سترايف الإلكتروني عام 2020 في كل فئة، وسنعرفكم اليوم على أكثر خمسة مواضيع نشرناها وحازت على نسب عالية من المشاهدة والقراءة.

اقرأ أيضًا: اكثر خمس تجارب قيادة قراءة على سترايف خلال عام 2020

1- تسخين السيارة في الصباح

تسخين

مازال البعض يتساءل عن فوائد تسخين السيارة في الصباح، وما إن كان تسخينها ضرورياً من الأساس أم لا. توقف عن التسائل، فلدينا الجواب.

صح أم خطأ؟ ينبغي تسخين السيارة في الصباح

2- الإفراط في تعبئة خزان الوقود

خزان الوقود

ترتفع الحرارة في فصل الصيف بالشرق الأوسط والخليج العربي بشكل حاد، لذلك هناك تساؤل يشغل بال العديد منا، وهو هل أن الإفراط في تعبئة خزان البنزين قد يؤذي السيارة حقاً؟ وهل للحرارة دور في ذلك؟

صح أم خطأ: الإفراط في تعبئة خزان الوقود يؤذي السيارة

3- التلاعب بعداد المسافة

عداد المسافة

يعتبر التلاعب في عداد حساب المسافة في السيارات المستعملة عملية خداع وجريمة يعاقب عليها القانون في غالبية دول العالم. وعلى رغم ذلك فإن كثيرين ما زالوا يعتمدونها كطريقة لرفع سعر السيارة.

كيف تكتشف التلاعب بعداد المسافة في السيارة؟

4- سرقة ساعات العاهل المغربي

 العاهل المغربي

يبدو أن في هذه الأيام أصبح من الصعب العثور على أمن جيد، حتى لو كنت ملكاً! ففي حادثة تبدو الأغرب، تم سرقة ساعات العاهل المغربي ويبلغ عددها 36 ساعة من أرقى الماركات من قبل عصابة مؤلفة من 15 شخصاً بينهما سيدة كانت تشرف على تنظيف القصر وتعتبر هي الرأس المدبر لعملية السرقة. فماهي تفاصيل القصة؟

في حادثة تبدو الأغرب.. هكذا سُرقت ساعات العاهل المغربي!

5- كيف يصرف رونالدو أمواله؟

رونالدو

كرة القدم من أشهر أنواع الرياضة، ومتابعيها كثر حول العالم، فليس بالأمر المستغرب أن يكون لاعبو كرة القدم من الأغنى بين الرياضيين، ولكن بالرغم من المنافسات الشديدة بينهم على مرّ السنين لا بد أن ينجح لاعب واحد في نيل الشهرة الأكبر وبالتالي الثروة الأضخم، وها هو اليوم كريستيانو رونالدو ينال لقب الأغنى مع ثروة بلغت رسميا البليون دولار! فكيف يصرف أمواله؟

رونالدو أول بيليونير في عالم كرة القدم، فكيف يصرف أمواله؟

سيارات أخبار السيارات Best Of
loaing icon