اكثر خمسة فيديوهات مشاهدة على قناة سترايف خلال عام 2020

نستمر في إستعراض أكثر خمسة مواضيع من كل فئة نالت إعجاب متابعي موقع سترايف الإلكتروني وعلى مواقع التواصل ويوتيوب عام 2020. وسنعرفكم اليوم على أكثر خمسة فيديوهات مشاهدة خلال العام الماضي.

اقرأ أيضًا: اكثر خمسة مواضيع قراءة على سترايف خلال عام 2020

1- رانج روفر Vogue SE P400

رانج روفر Vogue SE P400

قام الزميل باسل مفرج بتجربة قيادة رانج روفر Vogue SE P400 الجديدة 2021، شارحاً بالتفاصيل مميزات هذه السيارة الرائعة من جميع النواحي. ويمكنك مشاهدة فيديو التجربة كاملاً من خلال الرابط المرفق.

قصر ملوكي على 4 عجلات !

2- إختبار شيفروليه تاهو 2021

اختبار شيفروليه تاهو 2021

تروي تاهو 2021 قصة مختلفة ومطورة من الالف الى الياء، وقد كان لنا فرصة تجربتها عند إطلاقها الإقليمي. وهذه السيارة تتمتع بتاريخ شيفروليه العريق عالمياً وفي منطقتنا بالتحديد. شاهدوا هذا الإختبار الذي قام به رئيس تحرير موقع سترايف نبيل مصطفى.

اختبار شيفروليه تاهو 2021 بنسخة حصرية

3- دريفت بسيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

بورشه تايكان الكهربائية

عرفنا نبيل مصطفى في هذا الفيديو على أسطورة جديدة في عالم السيارات الكهربائية، وبطريقة غير إعتيادية. فهل فكرت يوماً بتجربة سيارة كهربائية على الثلج، وقيادتها على طريقة الدريفت؟

بالفيديو: دريفت بسيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

4- نيسان باترول V6

نيسان باترول V6

إكتسب نيسان باترول لقب "بطل الدروب" اذ بإمكانه أن يواجه أصعب ظروف القيادة في العالم، فهو قادر على توفير مستوى الراحة المذهل ذاته سواء أكان يجتاز الطرقات السريعة أو يخوض ميداناً جبلياً وعراً.

نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

5- حياة ثاني أغنى سلطان في العالم

أغنى سلطان في العالم

هل تظن أن مجموعة من 50 أو 100 سيارة هي مجموعة كبيرة؟ ستتعرف على أكبر مجموعة سيارات في العالم، وليست سيارات عادية بتاتاً!

حكايا آيا: يملك 7000 سيارة... حياة ثاني أغنى سلطان في العالم

سيارات أخبار السيارات Best Of
loaing icon