افضل سيارات سيدان كاملة الحجم لعام 2019

على الرغم مما تمتكله سيارات السيدان الكاملة من حضور قوي في سوق السيارات، إلا أن الاهتمام بهذه الفئة من السيارات في انخفاض مستمر من جانب المستهلكين، كما هو الحالي مع باقي فئات سيارات السيدان، مع ارتفاع شعبية الاس يو في، ولكن لا يزال هناك سيارات سيدان كاملة تقدم مزيج من الأداء العالي والتصميم الجذاب، فدعونا نتعرف على افضل سيارات السيدان الكاملة في 2019.

اقرأ أيضاً: طالب جامعة؟ هذه السيارات المناسبة لك

 

5 - دودج تشارجر

تعد هذه السيارة بمثابة سيارة عضلية مناسبة للعائلات عبر ما تمتلكه من تصميم جذاب وأداء عالي من خلال نظام تعليقها المعدل ومحركها V6 أو V8 بخيارات دفع خلفي ورباعي مع قوة 292 أو 485 حصان، الى جانب قدومها مع مقصورة رحبة واسعة.

 

4 - شيفروليه امبالا

تنوي جنرال موتورز وقف إنتاج شيفروليه امبالا مستقبلاً، ولكنها لا تزال متوفرة حالياً وتتمتع بمقصورة مريحة عائلية ومحرك 4 سلندر مع خيار لمحرك V6، مع نظام توجيه رشيق للغاية.

 

3 - تويوتا افالون

تعد تويوتا افالون أكبر من طراز كامري الأفضل مبيعاً من الصانعة اليابانية في عدة مناطق حول العالم، وهي تقدم مساحة رحبة للغاية للركاب بالخلف مع لمسة فاخرة أكثر. تصميمها مميز للغاية ذو طابع رياضي، وهي تأتي بمحرك V6 قوته 301 حصان بدفع أمامي، إضافة لقدومها مع عدد ضخم من التقنيات.

 

2 - كيا كادينزا

تستمر كيا في إعادة تعريف معنى الفخامة مع كادينزا كاملة الحجم التي تقدم مقصورة واسعة للغاية وتحمل خامات عالية الجودة تتضمن كسوة من جلد نابا الفاخر ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة بتصميم جذاب ومحرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، ومع ترسانة كاملة من أنظمة الأمان.

 

1 - نيسان ماكسيما

تتمتع نيسان ماكسيما بعدة مميزات تؤهلها لتكون السيدان كاملة الحجم الأفضل حسب مجلة Car and Driver، حيث أنها تتمتع بمقصورة رحبة فاخرة مع شاصيه متميز ومحرك V6 قوي، وتتاح المقصورة بكسوة جلدية مبطنة مع زخارف ناعمة في كافة الأرجاء، إضافة لخيار الحصول على جلد أكثر فخامة بالفئات الأعلى، كما يوفر الشاصيه تجربة قيادة وتحكم متوازنة تعطي سائق ماكسيما شعور شبيع بقيادة سيارة رياضية، الى جانب وجود شاشة قياس 8 إنش تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، اضافة الى مجموعة كبيرة من أنظمة وتقنيات الأمان.

شفروليه دودج كيا نيسان تويوتا Nissan Chevrolet Dodge Toyota Kia سيدان سيارات عائلية تشارجر Charger
loaing icon