اطلاق أحدث سيارات فيراري في دبي والشرق الاوسط

بعد ان تم إطلاقها عالمياً في حفل حصري استضافته العاصمة الإيطالية في نوفمبر الماضي، سجلت فيراري روما ظهورها الاول عالمياً خلال حفل فاخر استضافه فندق ومنتجع بولغاري، دبي ليل الأربعاء الماضي.

تتميز فيراري روما السيارة بأناقتها وأسلوبها المتميز، وهي تمثل صورة معاصرة لنمط الحياة الهادئة والممتعة التي تميزت بها روما في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

لا تعتبر فيراري روما رمزًا للتصميم الإيطالي فحسب، بل انها تقدم أيضًا قمة الأداء في فئتها، وذلك بفضل محركٍ مكوّن من ثمان أسطوانات (V8) ذو قوة جبارة تصل إلى 620 حصان، مما يجعلها الأقوى ضمن فئتها.

ويندرج هذا المحرك ضمن عائلة محركات فيراري التي فازت بجائزة أفضل محرك دولي للعام لأربع سنوات على التوالي. كما زوّدت السيارة بعلبة تروس جديدة مُدمجة بثمان سرعات مع قابض مزدوج (DCT)، وهي أخف بمقدار 6 كغ عن سابقتها ذات السبع سُرعات.

وقد حرص مهندسو فيراري على تطوير عدة تقنيات مبتكرة لضمان أعلى مستويات الأداء لسيارة فيراري روما، مع الحفاظ على نقاء وأصالة التصميم ضمن فئتها.

اسباب ظهور صوت احتكاك عند لف الطارة او المقود

 

ويشمل ذلك التصميم المبتكر للجناح الخلفي القابل للتحريك والمدمج بسلاسة وأناقة مع الزجاج الخلفي؛ حيث صُمم بطريقةٍ تتيح عند طويه الاحتفاظ بالتفاصيل العصرية الأنيقة للسيارة، وتضمن قوة الجر السفلية المطلوبة للاستمتاع بالأداء الاستثنائي للسيارة.

ومن الناحية التصميمية، تمتاز سيارة فيراري روما بخطوطٍ واضحة ومُتقنة تنم عن مستوياتٍ رفيعة من التناسق والأناقة. إذ يرتكز تصميمها على الأبعاد المُتناغمة والتفاصيل الجمالية المتوازنة والأنيقة، المُستمدة من الحرفية الإيطالية العريقة وتقاليد فيراري التي تتجلى بوضوح في سياراتها ذات المحرك الوسطي، ولاسيما 250 جي تي بيرلينيتا لوسو و250 جي تي التي تتسع لأربع ركاب.

فيراري بيان صحفي Ferrari دبي الامارات أخبار السيارات
loaing icon