كاسيميرو يرفع معنوياته بنفسه قبل المونديال: سيارتان ثمينتان جدا له ولزوجته

انتظرت كأس العالم بفارغ الصبر، وبما أنك هنا تقرأ مقالي، فلا بد من أنك تحب كرة القدم أيضاً بما أن اسم اللاعب البرازيلي كاسيميرو قد لفت انتباهك. أو ربما تحب السيارات الباهظة والحياة الفارهة، ويجرك الفضول إلى هنا للتعرف على ماذا ينفق كاسيميرو معاشه الذي يقارب النصف مليون دولار في الأسبوع. ويبدو أن هذا الأخير رغب في أن يدلل نفسه وزوجته في أن يشتري لكل منهما سيارة من سيارة أحلامك. نعم، سيارات تراها فقط في أحلامك. 

أهدى نفسه وزوجته سيارات بنصف مليون دولار

رولز رويس  رايث بلاك بادج

عندما تمتلك الكثير من المال، وأعني الكثير الكثير منه، ستحتار أين تنفقه. وقد قرر صديقنا كاسيميرو، لاعب الفريق البريطاني مانشستر يونايتد، شراء سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج لنفسه  بحوالي 278 ألف دولار. ثم قرر أيضاً شراء سيارة بنتلي بنتايجا بقيمة تقارب 242 ألف دولار. وقد قام اللاعب بشرائهما مع بداية كأس العالم، الذي بدأ به المنتخب البرازيلي في فوز كاسح على صربيا بنتيجة 2-0. 

سيارات أخرى يمتلكها كاسيميرو 

أودي كيو 7

يمتلك اللاعب البرازيلي، الذي يلعب حالياً مع منتخب البرازيل كلاعب خط وسط، سيارات فاخرة عديدة من بينها الماكينة الألمانية المهيبة اودي ار اس 7. بالإضافة إليها، يمتلك سيارة اس يو في عائلية اودي كيو 7، وهي من أفضل السيارات العائلية العملية. أضف إلى ذلك أنه يمتلك سيارة رنج روفر اس في ار رياضية، و سيارة بورشه كايين تيربو. 

ثالث أغلى لاعب في ملعب أولد ترافورد 

بنتلي بنتايجا

يعدّ اللاعب البرازيلي كاسيميرو ثالث أغلى لاعب في فريق مانشستر يونايتد من بعد كريستيانو رونالدو (الذي غادر الفريق الآن)، و ديفيد دي خيا. وهو الآن يتدرب مع منتخب بلاده لعله يشق طريقه مع فريقه نحو بلوغ جائزة كأس العالم، الذي تستضيفه الدولة العربية الشقيقة قطر.

ويبدو أن كأس العالم هذه السنة مليء بمفاجآت تحمل خسارات عديدة للمنتخبات الكبيرة، مثل خسارة الأرجنتين أمام المملكة العربية السعودية، فهنيئاً للأخضر الذي كتب اسمه العظيم في تاريخ كرة القدم. وهل تسقط أيضاً البرازيل لاحقاً في مباراة مفاجئة، كالماكينات الألمانية ومنتخب التانجو، أم تظل صامدة إلى آخر نفس كما اعتدنا عليها؟ 

اقرأ أيضاً: رونالدو يدلل نفسه بسيارة الـ8 مليون دولار : هل يحتفل بالفوز المبكر؟

loaing icon