اسعار اطارات جوديير في السعودية

تُعرف شركة جوديير بأنها شركة تصنيع إطارات متعددة الجنسيات أمريكية تأسست عام 1898 على يد فرانك سيبرلينج ومقرها في أكرون، بولاية أوهايو، وتقوم شركة جوديير بتصنيع إطارات السيارات والشاحنات التجارية والشاحنات الخفيفة والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق والطائرات والمعدات الزراعية وآلات نقل الحركة الثقيلة، وأنتجت أيضًا إطارات الدراجات منذ تأسيسها حتى عام 1976، واعتبارًا من عام 2017، أصبحت جوديير واحدة من أكبر أربع شركات مصنعة للإطارات إلى جانب بريدجستون (اليابان) وميشلان (فرنسا) وكونتيننتال (ألمانيا).

> تابع قناتنا على يوتيوب

جدير بالذكر أن شركة جوديير تصدّرت للسنة الرابعة على التوالي قائمة مجلّة فورتشن ضمن فئة "شركات صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم"، وقبل استعراض اسعار اطارات جوديير في السعودية سنتعرف بشكل أكثر تفصيلاً على شركة جوديير، والتي تعد من بين الشركات المدرجة في قائمة مجلّة فورتشن لـ"أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم" ضمن فئة قطع غيار السيارات، كما أحتلّت جوديير المركز الأول أيضاً بين الشركات التي يقع مقرّها في الولايات المتحدة، والمركز الثالث بشكل عام.

وضمن فئة قطع غيار السيارات، جاءت جوديير في المركز الثالث لخمسة من المواصفات الرئيسية التسعة التي تمّ تصنيفها، وفي المركز الرابع في ثلاث مواصفات أخرى، وتصدّرت شركة جوديير المنافسين الرئيسيين العالميين في قطاع الإطارات بهامش واسع في الترتيب العام، وكذلك في جميع الصفات التسع.

 

اسعار اطارات جوديير في السعودية

تعد اطارات السيارات أحد أهم أجزائها حيث تسمى أقدام السيارات، والتي لابد من تغييرها بشكل دوري في الوقت المحدد لذلك، ويتم تغييرها حسب تاريخ إنتاجها ومدة استهلاكها، وهناك العديد من الإطارات في السوق السعودي وإليكم اسعار اطارات جوديير في السعودية:

  • إطار سيارة مقاس 17 انش، 265/70R17113S بسعر 478 ريال سعودي.
  • إطار سيارة مقاس 14 انش، 175/70R1488T بسعر 148 ريال سعودي.
  • إطار سيارة مقاس 20 انش، 265/50R20111V بسعر 524 ريال سعودي.
  • إطار سيارة مقاس 16 انش، 275/70R16114H بسعر 477 ريال سعودي.

 

نصائح للحفاظ على إطارات السيارة

  1. بسبب صعوبة المحافظة على ضغط الهواء داخل الإطارات، حتى إذا تم استخدام النيتروجين بدلاً من الهواء، لذلك يفضل فحص ضغط الهواء الخاص بالاطارات كل فترة زمنية معينة، أي مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، حيث يزداد ضغط الهواء داخل الإطارات كلما ارتفعت درجة الحرارة.
  2. السرعات العالية تزيد من درجة حرارة الإطارات بشكل تلقائي وتسرع من عملية تآكلها، ووفقاً لجميع الدراسات التي تمت على هذا الأمر، السرعات المتوسطة والقليلة تساعد في إطالة عمر الإطارات بشكل ملحوظ، وتقلل من استهلاك السيارة للوقود.
  3. تركيب الإطارات بزوايا خاطئة يساهم أيضاً في تلفها بسرعة كبيرة، ولذلك ينصح دائماً بضرورة ضبط الإطارات مع عجلة القيادة بشكل دقيق، وهذا الأمر يساعد تلقائياً في تحقيق التوازن للسيارة بالكامل مما يعني أن السيارة ستحافظ على الهواء بداخلها لأطول فترة ممكنة.
  4. شراء آلة قياس الإطارات الجيدة. كما انها فكرة جيدة لشراء ضاغط محمول يعمل من مأخذ الطاقة في سيارتك؛ متوفر في العديد من متاجر السيارات.

اقرأ أيضاً: جوديير تطلق عجلات نموذجية مستقبلية للسيارات الطائرة!

اطارات اطارات السيارة اسرار السيارات
loaing icon