اسرع بيك اب في العالم.. هذه هي!

ربما لم تسمع سابقاً عن بيك أب تدعى روش نيتمير Roush Nitemare، لكنك بلا شك تعرف عن فورد F-150... فهي السيارة التي استند عليها فريق روش برفورمانس (Roush Performance) من اجل في مشروع أسرع بيك اب في فئتها بالعالم.

اقرأ أيضا: بوجاتي شيرون أسرع سيارة في العالم بتخطيها 490 كم/س!

تستمد F-150 المعدلة طاقتها من محرك سوبرتشارج 5 لتر 8 أسطوانات يولد 650 حصان، ما يجعل قوة البيك أب المعدلة تضاهي طرازاً مثل لامبورجيني اوروس.

هذا بالطبع يظهر على أرض الواقع في أداء F-150، إذ استطاعت تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في عالم السرعة، حيث بعد اختبارها على المضمار، استطاعت روش نايتمير 4x4 أن تنطلق من 0 الى 96 كم/س خلال 3.9 ثانية حسب، وهو ما يجعلها بلا منازع أسرع بيك أب إنتاجية في العالم.

كما اكتسب الموديل تحديثات بصرية تناسب اللقب الذي يحمله، ذلك يتضمنه خطوطاً جريئة، واجهة أمامية رياضية، عجلات للسباق، نظام عادم نشط، تعليق هوائي معدل، جلد فاخر في المقصورة، شارات خاصة وأكثر، ما يؤكد هويتها المهيبة المختلفة عن فورد F-150.

هذا وبما أن روش نايتمير هي بيك أب إنتاجية، فهذا يعني أن الشركة المصنعة تنوي إنتاج عدداً محدوداً من النسخ، إلا أنه حتى الآن لم تتوفر تفاصيل عن كيفية طلبها أو سعرها.

فورد سيارات معدلة سيارات امريكية سيارات سريعة F-150
loaing icon