استون مارتن فانتاج 2024 وتسلا سايبرتراك بين الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها اودي آر اس 7 بمحرك هجين لأول مرة وهيونداي سانتا في وظهور جديد لسيارة تسلا سايبرتراك. 

أودي RS7 

اودي ار اس 7 تجسسية

تم رصد نموذج أودي عالي الأداء في جبال الألب مقابل نوربورغرينغ حيث تم التجسس على النموذج الغامض وهو يخضع للاختبار بالقرب من الجحيم الاخضر. النموذج في الأساس هو عبارة عن مزيج من A6 وRS6 أفانت، يُعتقد أن النموذج هو الجيل التالي من RS7 حيث من المقرر أن تستخدم شركة صناعة السيارات أرقامًا زوجية للمركبات الكهربائية والأرقام الفردية للمركبات التي تعمل بمحركات الاحتراق. ومع ذلك، فإن النموذج يحزم مجموعة توليد طاقة هجينة يمكن أن تأخذ بعض الإشارات من بورشه باناميرا.

هيونداي سانتا في 

هيونداي سانتا في تجسسية

التقط المصورون الجواسيس بعض الصور للجيل الخامس القادم من هيونداي سانتا في، وستكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا صندوقية الشكل أكثر من أي وقت مضى. هناك سبب وجيه للتغيير الملحوظ في الاتجاه، وهو يبدأ بـ توسان.

توسان الحالية لهيونداي قريبة نسبيًا من سعر وحجم سانتا في، وتشير التقارير من أبريل 2022 إلى أن العلامة التجارية الكورية الجنوبية ستضع مسافة أكبر بين الطرازين. بالنظر إلى مدى أهمية نماذج توسان وسانتا في الهجينة في الولايات المتحدة الأمريكية، سيكون من الحكمة التمييز بين النماذج بشكل أفضل حتى تتمكن من الوصول إلى جمهور أوسع. في حين أن معظم التصميم لا يزال مخفيًا، فمن الواضح أنه صندوق على عجلات. ولكن يبدو أن هذا الصندوق يرتدي المصابيح الأمامية للإنتاج مع مصابيح ليد تعمل في النهار على شكل حرف H.

فورد F150 رابتور 

فورد اف 150 تجسسية

لقد خرجت سيارة فورد F-150 رابتور 2024 وتخضع للاختبار على الطريق، وبفضل هذه اللقطات التجسسية الحصرية، لدينا فكرة عن الشكل الذي ستبدو عليه عند وصولها في النهاية.

تختبئ هذه الشاحنة الصغيرة 2024 خلف تمويه، لكن تمويهها يقتصر على جزء صغير من الأمام والخلف، تاركًا الشبكة الجديدة والأضواء مكشوفة. كما نرى، يبدو أن هذا هو طراز شاحنة رابتور برفورمانس - فهو يحتوي على أقواس عجلات متوهجة، ولوحة تحت الهيكل، وإطارات متينة ونهاية أمامية فريدة من نوعها للشاحنة الرئيسية. ما يختلف عن رابتور الحالية هو الشبكة نفسها، والمصابيح الأمامية والخلفية.

أستون مارتن فانتاج

استون مارتن تجسسية

تم تصوير نموذج 2024 في نوربورغرينغ مع  محرك أي ام جي V8، ويختلف في كثير من النواحي عن طراز 2023. بالنسبة للمبتدئين، تكون المصابيح الأمامية أكبر وتتميز بتوقيع مختلف.

يقرأ التمويه باللونين الأخضر والأسود الإثارة المدفوعة، مما يشير إلى التمركز الرياضي للسيارة فانتاج بالنسبة إلى DB12 الموجه نحو سيارات جي تي. يمكن ملاحظة قطع التمويه الأكثر صلابة على الرفارف الأمامية، خلف العجلات مباشرة، ومن المرجح أنها تخفي فتحات تشبه DB12.

بيجو 208 فيس ليفت 

بيجو 208 تجسسية

ليس غريباً على بيجو تحديث 208 - خاصةً في شكل e-208 الكهربائية بالكامل - ولكن إليك ما يبدو وكأنه عملية فيس ليفت أكثر شمولاً التقطها مصورو التجسس. على الرغم من التمويه، يمكننا بالفعل إجراء بعض التغييرات في التصميم لطراز 208 المحسن.

تشير الواجهة الأمامية لهذه السيارة الاختبارية 208 إلى أنها بالفعل نسخة محرك الاحتراق مع قنوات في الشبكة لتبريد المحرك. تشير شارة "E" الجديدة على العمود الخلفي إلى شكل من أشكال الكهرباء، ومع ذلك، لا يوجد طرف عادم بارز من الخلف. من المحتمل أن تستقبل 208 تقنية هجينة خفيفة بجهد 48 فولت، شوهدت في 2008 الجديدة ومخصصة أيضًا لكورسا المحسّنة. 

تسلا سايبتراك 

تسلا سايبرتراك تجسسية

على الرغم من أننا رأينا العديد من نماذج سايبرتراك الأولية على الطرق العامة في الولايات المتحدة، إلا أنها لم تكن على رادار المصورين الجواسيس. حتى ظهور نموذج أولي مموه في بالو ألتو مؤخرًا، لم تظهر الشاحنات السابقة أي محاولات لتغطية التصميم. ومع ذلك ، مع أحدث نموذج أولي ، لاحظ الناس التفاصيل التي جعلت الجميع يعتقدون أن هذا كان أخيرًا نموذج الإنتاج. 

على الرغم من اكتمال التطوير، لا تزال سايبرتراك قيد الاختبار، كما يتضح من تفريغ شاحنة مغطاة من طائرة في نيوزيلندا. هذا هو أحدث مرفق اختبار يستخدمه صانعو السيارات ومنتجي الإطارات في جميع أنحاء العالم لاختبارات الشتاء في يونيو-سبتمبر. تسببت مشاهدة سايبرتراك في مشاعر مختلطة لعشاق تسلا والنقاد على حد سواء.

كورفيت اي راي 

ظهرت بعض الصور لسيارات شفروليه كورفيت اي راي باللون الأحمر. ليس ذلك فحسب، بل إن الصور تحتوي على طرازات مختلفة للمقارنة حيث أن أحدهما كوبيه والآخر قابل للكشف، بالإضافة إلى أنهما يرتديان عجلات مختلفة.

نحن نحب حقًا جاذبية هذه السيارة مع طلاء Red Mist، والنافذة السوداء والسقف، وبالطبع عجلات ألياف الكربون المرئية الرائعة التي تتماشى جيدًا مع التأثيرات الأرضية المرئية من ألياف الكربون. الداخل عبارة عن تصميم داخلي بلونين أسود وتان.هناك نقطة أخرى يمكننا الاتفاق عليها وهي شعار كروم وحروف CORVETTE في الخلف، جنبًا إلى جنب مع شارة E-Ray الأكثر إشراقًا أسفل الفتحات الجانبية والتي تمنحها القدر المناسب من اللمعان.

مع هذه السيارة، لدينا نسخة الكوبيه في طلاء Red Mist ونعتقد أن هذه هي عجلات بيرل نيكل المكونة من 5 أذرع مع ملاقط فرامل حمراء مختبئة خلفها. مقابل السيارة المكشوفة التي كانت ذات عجلات داكنة وشعارات ساطعة، تتميز الكوبيه بشعارات سوداء وشارة E-Ray على الجانب. بخلاف الديفيوزر بلون الجسم الذي يأتي بشكل قياسي، لا يوجد الكثير الذي يمكن التجسس عليه هنا.

تسلا موديل 3

تسلا موديل 3 تجسسية

يبدو أن تسلا قد خففت كلاً من مصابيح الفرامل بالإضافة إلى العناصر ذات اللون الأسود والرمز اللوني للجسم داخل قسم الضوء الخلفي لتشكيل التصميم الجديد. ترددت شائعات عن عملية فيس ليفت لموديل 3 منذ بعض الوقت، وذلك بفضل كمية متزايدة من الصور المسربة التي تُظهر تصميم المصباح الأمامي الجديد ولوحة القيادة. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها نظرة على المؤخرة. يبدو أن الاسم الرمزي بروجكت هيلاند، من المتوقع أن يتلقى طراز تسلا موديل 3 المحسن موجة من الميزات الجديدة من الداخل والخارج. ليس من الواضح متى سيتم الكشف عن النموذج الجديد، أو متى سينتقل الإنتاج من الإصدار الحالي.

لا يشير تطبيق A Tesla إلى أن موديل 3 سيحتوي على كاميرا واحدة في وسط المصد الأمامي بالإضافة إلى كاميرتين جديدتين، واحدة على كل جانب من جوانب السيارة. يقال إن الكاميرات ستقدم جودة كاميرا بدقة 5.0 ميجابكسل. يُذكر أن الطراز الجديد سيضم أحدث تقنيات الأجهزة 4 من تسلا.

فورد موستنج جي تي 3 

فورد موستنج جي تي 3 تجسسية

تنبأ جيم فارلي بأنه قادم، والآن نعتقد أننا ننظر إلى نموذج أولي مموه بشدة لسيارة فورد موستانج جي تي 3. عند التجسس على مضمار اختبار فورد ، فإن هذا المختبِر هو موستنج مكتنزة بشكل خطير وهي تتأرجح في حزمة هوائية فريدة وعادم مخرج مركزي. إنها ليست دارك هورس، وبفضل ذلك العادم المركزي ، من المحتمل ألا تكون من طراز شيلبي أيضًا.

بالطبع، كل هذا هو ما يقودنا إلى التخمين بأننا ننظر إلى نسخة الطريق من سيارة سباق GT3 من فورد. جسمها العريض لا يمكن إنكاره تحت كل ذلك التمويه. يكون العرض الإضافي أكثر وضوحًا عندما تنظر إلى موستنج المقنعة مباشرةً من الأمام أو الخلف. تعطينا تلك اللقطة الخلفية لمحة غامضة عن عادم المخرج المزدوج الخارج من منتصف المصد الخلفي بدلاً من مخارج العادم التقليدية في موستنج على الزوايا.

يجلس السبويلر الذي يبدو عدوانيًا إلى حد ما تحت غطاء على غطاء الصندوق، ولكن كل شيء غامض بعض الشيء لمعرفة ما يحدث بالضبط هناك.

إقرأ ايضاً: رينج روفر إيفوك 2024: ما هي التغييرات وأين ذهبت الأزرار؟

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon