أفضل سيارات سيدان فاخرة التي يمكنك شراءها في السعودية

عندما تقول كلمة فاخرة، ليست بالضرورة أن تكون السيارة باهظة الثمن بشكل مخيف، ولكن هذا لا يعني أن سعرها سيقل عن 112 الف ريال سعودي، أو 30 ألف دولار اميركي. وعندما تبحث عن سيارة فاخرة بسعر مناسب، عليك البحث جيداً لاختيار ما تقدم لك قيمة عالية مقابل المال. ولذلك، سأعطيك الخيارات الأفضل والأرخص التي ستوفر عليك عناء البحث كثيراً.

هونشي اتش 5

سيارات فاخرة في السعودية (9)

لا بد من أنك سمعت عن سيارات هونشي الصينية إذا كنت تبحث عن سيارة فاخرة، فهذه السيارات تقدم ما تقدمه الاسواق الأوروبية بنصف السعر.

فإذا أردت شراء سيارة سيدان فاخرة، هونشي اتش 5 هي خيار يمكنك اللجوء إليه بسعر 89,900 ريال سعودي فقط. وتأتيك بالإضاءة الداخلية والجلد الفاخر وأنظمة الترفيه والصوت الفاخرة بالغضافة إلى انظمة مساعدة السائق المتميزة.

هيونداي ازيرا

سيارات فاخرة في السعودية (1)

سيارة هيونداي أزيرا، مع مزيجها الرائع من التصميم الأنيق والأداء القوي، تتميز بتقنيات حديثة تشمل شاشة لمس كبيرة ونظام صوت عالي الجودة، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمحبي التكنولوجيا والأناقة والفخامة الكورية العالية الجودة المتمزية بهدوئها.

هذا بالإضافة إلى الحجم الكبير الذي تمنحه السيارة، وبالإضافة إلى الإضاءة الداخلية والسقف البانورامي تمنح رحابة لا مثيل لها. ويبدأ سعرها بـ138,385 ريالا سعوديا ويرتفع مع الفئات الأخرى. 

اودي ايه 3 2023

سيارات فاخرة في السعودية (2)

عندما أتحدث عن الفخامة الألمانية، سأذكر اودي وبي ام دبليو ومرسيدس من دون شك. وتعدّ اودي ايه 3 من أفضل سيارات سيدان الفاخرة المتوفرة بسعر مقبول، حيث يبدأ سعرها من حوالي 161 ألف ريال سعودي. وتأتي بتصميم ملفت جداً يجعلها تتميز أينما كانت، وداخليتها مصنوعة من مواد عالية الجودة، وجلود مطرزة بشكل جميل. كما تأتي بميزات جميلة، من بينها عدادات رقمية، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق، وإضاءة داخلية.

مرسيدس سي ال ايه

سيارات فاخرة في السعودية (4)

مرسيدس سي ال ايه هي سيارة متوسطة الحجم لمن يبحث عن سيارة تمزج بين مرسيدس سي كلاس المتوسطة و ايه كلاس الصغيرة. وتأتي بمواصفات تجمع بين مواصفات الاثنتين. داخليتها تتضمن مقاعد من الجلد، وإضاءة داخلية، وشاشة مزدوجة. وبحسب الخيارات، يمكنك تخصيص داخليتها، ومحركها، وقوتها. فيمكنك أن تجعل السيارة رياضية أكثر، ولكن سيكلفك ذلك المزيد من المال بالطبع. ويبدأ سعرها من 248,000 ريال سعودي للطراز الأساسي.

مرسيدس ايه كلاس

سيارات فاخرة في السعودية

مرسيدس ايه كلاس هي منافسة لأودي ايه 3، وهي سيارة صغيرة فاخرة، الأصغر في صف سيارات سيدان من مرسيدس، وهي لمن يريد مرسيدس بسعر أفضل من سعر سي كلاس والأعلى منها. فيبدأ سعرها من حوالي 215 الف ريال سعودي. كما تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات قوي متوفر بعدة خيارات للقوة، ومقاعدها مصنوعة من الجلد الفاخر، متوفرة أيضاً بتطعيمات من الكانتارا في طرازاتها الأعلى.

 

لكزس IS

سيارات فاخرة في السعودية (3)

سيارة رياضية جميلة جداً وملفتة، وفاخرة في الوقت ذاته من الداخل. وهي عملية في الوقت ذاته. كما أنها مزودة بأحدث تقنيات السلامة ومساعدة السائق. وتأتي بمحرك 6 سلندر قوي.

يبدأ سعرها من 181815 ريال سعودي تقريباً، ويصل إلى 241500 ريال سعودي في طرازها الأعلى اف سبورت. فبحسب الطراز، إما تتزين السيارة من الخارج بلمسات من الكروم أو باللمسات السوداء، ومن الداخل بمقاعد جلد عادية أو رياضية مع ميزات أخرى إضافية.

جينيسيس جي 70

سيارات فاخرة في السعودية (5)

جينيسيس جي 70 غنية عن التعريف، وتأتي بتصميم خارجي وداخلي مميز وجميل. وداخليتها مصنوعة من مواد عالية الجودة، كما تشكل منافساً قوياً للسيارات الأوروبية الفاخرة بما أنها تقدك تقريباً ذات الميزات بسعر تنافسي. فهي تتوفر بالميزات الفاخرة المعروفة، مثل تدفأة المقاعد وتهوئتها، وأنظمة الأمان ومساعدة القيادة المتطورة، بالإضافة إلى محرك ذات عزيمة قوية. ويبدأ سعرها من حوالي 173249 ريال سعودي للطراز الأساسي.

بي ام دبليو الفئة الثانية

سيارات فاخرة في السعودية (6)

لمن يبحث عن سيارة ذات طابع رياضي ولكن بفخامة ألمانية، فبي ام دبليو الفئة الثانية هي إحدى الخيارات المنافسة لأودي ايه 3 ومرسيدس ايه كلاس.

وهي من بين السيارات الصغيرة الفخارمة التي تأتي بمقاعد من الجلد الفاخر وميزات عديدة للتكنولوجيا، تتضمن ميزات القيادة السريعة وميزات الأمان ومساعدة السائق والترفيه المتطورة. وتأتي ايضاص بمحرك صغير رباعي الاسطوانات توربيني قوي. ويبدأ سعرها من حوالي 195 ريال سعودي. 

كاديلاك سي تي 4

سيارات فاخرة في السعودية (10)

كاديلاك غنية عن التعريف بفخامتها، ويبدأ سعر سيارة كاديلاك سي تي 4 من 195 ألف ريال سعودي. وأكثر ما يميزها أيضاً هي أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي فيها، والمسؤولة عن الكبح التلقائي لتفادي الاصطدام، وغيرها من الأنظمة التي تمنع تعرضك للأذى قدر الإمكان. أما داخليتها، فتنعم بمقاعد من الجلد الفاخر، وفيها شاشات ضخمة تسهل عليك الأمور.

اقرا ايضاً: سيدان مميز 2023 و2024 في السعودية بأقل من 200 ألف ريال

loaing icon