اجرؤ على اللون الاصفر عند اختيارك احدى هذه السيارات

هل لاحظت ان للاصفر جاذبية لافتة خصوصا عندما يتعلق الامر بعالم السيارات، فرادة هذا اللون تضيف للسيارات التي تحمله لمسة من الفرادة وتجعل منها سيارات عصرية وشبابية بامتياز. وان اردت التميز اليك اشهر السيارات التي تألقت باللون الاصفر.

 

رينو ميجان ار اس

لطالما اشتهرت سيارات رينو الرياضية باللون الاصفر، فهو اللون الوحيد التي تميز به سياراتها الخارقة عن السيارات اليومية الاخرى، لذلك من البديهي اختيار احدى سيارات رينو الرياضية كـ ميجان RS بهذا اللون الرياضي المميز لدخول عالم رينو سبورت من بابه الواسع.

 

تويوتا اف جاي كروزر

لا يليق اللون الاصفر باي سيارة اوف رود، فهذه السيارات عادة ما تتشح باللون الاسود او الزيتي العسكري، اما تويوتا اف جاي كروزر فاتت لتكسر القاعدة، فما من لون ناسب هذه السيارة رباعية الدفع اكثر من الاصفر الذي اشتهرت به، خصوصا مع اللمسات السوداء التي يمكن ان تضيفها الى العجلات والسقف.

 

بي ام دبليو ام 4

يأتي اللون الاصفر ليظهر خطوط الـ بي ام دبليو M4 الانسيابية ويضيفها جاذبية، وباللون هذا تصبح السيارة الكوبيه الاقرب الى شخصية شاب عصري يحب السرعة ويعشق كل ما هو فريد من نوعه ويميل للجرأة في خياراته. فما الاجمل من سيارة كوبيه رياضية صفراء للفت الانظار اينما حللت؟

 

شيفروليه كامارو

من المؤكد انك اعتدت رؤية كمارو باللون الاسود، ولكن هل جربت روعتها باللون الاصفر الجذاب؟ سيارة العضلات قوية الاداء هذه تقدم لك اطلالة لا يعلى عليها لتجمع بين عالم الرياضة وعالم الرجولة عبر المزج بين قوة الاداء واللون العصري المميز.

 

لامبورجيني

مهما كانت السيارة التي اخترتها من لامبورجيني، اجرؤ على اختيارها باللون الاصفر، فهذا اللون خلق لسيارات لامبو الجريئة والخارقة التي لطالما عودت سائقيها على التميز في عالم السيارات الرياضية التي لا تشبه سواها.  

اقرأ ايضا: سيارات يجب ان تشتريها باللون الاحمر فقط!

loaing icon