ابدأ رحلتك الجديدة مع الفطيم تويوتا في شهر رمضان المبارك

يتميز شهر رمضان المبارك هذا العام بصفقات رائعة تجعل من شراء سيارة تويوتا جديدة تجربة مجزية أكثر من أي وقت مضى، حيث توفر الفطيم تويوتا للعملاء طوال الشهر الفضيل عقد صيانة مجاني لمدة أربع سنوات،  وخدمة تزويد الوقود إلى المنزل لمدة عام واحد، وتسجيل مجاني  للسيارة، وبطاقة مكافآت الفطيم للتسوق عبر الإنترنت والتسوق من المتاجر بقيمة 1,500 درهم.

علاوة على ذلك يمكن للعملاء الذين يشترون سيارة جديدة، القيادة بثقة تامة مع ضمان لكل عملية تمويل من خلال تمويل مصرفي بخطة حماية حصرية تضمن لهم راحة البال والطمأنينة. وتغطي بوليصة التأمين هذه رهن السيارة من أي فقدان غير طوعي للوظيفة وتشمل جميع طرازات 2020.

كما توفر الفطيم تويوتا للأشخاص الراغبين بشراء سيارة مستعملة خلال الشهر الفضيل، عقد صيانة مجاني لمدة عام كامل، تسجيل مجاني  للسيارة، أو خصومات تصل قيمتها إلى 10,000 درهم.

يشار إلى أن شراء السيارات أصبح أكثر سهولة من خلال تجربة الشراء عبر الإنترنت من الفطيم تويوتا التي تتسم بالسلاسة والسهولة، والمدعومة بميزة المحادثة المباشرة للإجابة على أسئلة واستفسارات العملاء، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على طرازات تويوتا عبر مقاطع فيديو متوفرة في الموقع الإلكتروني للفطيم تويوتا.

تتوفر هذه العروض المتميزة بدءاً من 23 أبريل  وحتى 31 مايو 2020.

تويوتا Toyota الامارات مجموعة الفطيم للسيارات رمضان عروض رمضان أخبار السيارات
loaing icon