"إنتر إميرتس موتورز" تحتفل بمرور عامين من النجاح والتوسع لعلامة "إم جي موتور" في دولة الإمارات العربية المتحدة

تحتفل شركة "إنتر إميرتس موتورز" (IEM)، الموزع الرسمي لسيارات "إم جي" MG في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م.، بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، وهو ما يمثل فترة مهمة من رحلة نموها وتوسعها في جميع أنحاء الدولة. وتمكنت "إنتر إميرتس موتورز" (IEM) منذ تأسيسها في مارس 2021، من افتتاح ستة صالات عرض والعديد من مراكز الخدمة، مما عزز حضورها الراسخ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

توسع استراتيجي

إنتر إميرتس موتورز

على مدى العامين الماضيين، وسّعت "إنتر إميرتس موتورز" (IEM)، وبشكل متسارع، نطاق حضورها بافتتاح صالات عرض في دبي والعين والشارقة وأبوظبي والفجيرة ورأس الخيمة. وبفضل هذا التوسع الاستراتيجي برزت  "إنتر إميرتس موتورز" كلاعب رئيسي في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم للعملاء مجموعة واسعة من سيارات ’إم جي موتور" MG Motor، وخدمة عملاء استثنائية. ونتيجة لجهودها، تحقق "إنتر إميرتس موتورز" نمواً في المبيعات بزيادة بنسبة 100٪ مقارنة بالأعوام السابقة منذ تأسيسها.

وقال محمد الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في شرك علي وأولاده القابضة ذ.م.م، "من دواعي سرورنا أن نحتفل اليوم بالذكرى السنوية الثانية لتأسيس الشركة، ونحن فخورون بالركيزة القوية التي تمكنا من إرسائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أود الإشارة إلى أن استراتيجيتنا الشاملة لطالما ارتكزت دائماً على تعزيز تواجدنا وتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا عند شراء وخدمة سيارات ’إم جي‘ MG الخاصة بهم، كما أننا متلزمون بتوسيع شبكتنا وخدماتنا لتلبية الطلب المتزايد على سيارات ’إم جي‘ MG في دولة الإمارات العربية المتحدة".

تطوير وتحسين مراكز الخدمة

إنتر إميرتس موتورز

إلى جانب توسيع شبكة صالات العرض الخاصة بها، ركّزت "إنتر إميرتس موتورز" على تطوير وتحسين مراكز الخدمة وخدمات الدعم لمرحلة ما بعد البيع، مما يضمن حصول العملاء على أعلى مستوى من الرعاية والمساندة طوال فترة امتلاك سياراتهم من "إم جي" MG. وأضاف هشام الصحن، المدير العام لشركة "إنتر إميرتس موتورز"، بالقول، "يُعزى النجاح التشغيلي لشركة  ’إم جي‘ MG في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جهود وخبرة فريقنا المتفاني والتزامنا الراسخ بخدمة عملائنا في جميع أنحاء الدولة. وفي إطار رحلة نمونا المستمر، نحن عازمون على مواصلة الاستثمار في بنيتنا التحتية ومواردنا البشرية وخدماتنا بما يلبي ويفوق توقعات عملائنا وترسيخ مكانتنا كموزع بارز للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وتمثل الذكرى السنوية الثانية لتأسيس شركة "إنتر إميرتس موتورز" علامة فارقة في رحلة الشركة، مما يعكس النمو المتسارع والنجاح الكبير لهذه العلامة التجارية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال خططها للاستمرار بتوسيع شبكتها وخدماتها، تبرز "إنتر إميرتس موتورز" اليوم على استعداد تام للارتقاء بعلامة "إم جي موتور" MG Motor نحو آفاق أعلى مستوى في السنوات القادمة.

اقرأ أيضًا: ماذا أعجبنا في سيارة ام جي ون 2023؟

بيان صحفي MG ام جي
loaing icon