إم جي موتور تعلن عن دخولها السوق العراقي بالشراكة مع جي بي أوتو

تواصل إم جي موتور (MG Motor) توسّعها السريع في منطقة الشرق الأوسط مع إعلانها عن تعيين جي بي أوتو وكيلاً حصرياً للعلامة التجارية في العراق.

وسيتم عبر الشراكة الجديدة افتتاح ست صالات عرض إم جي في الدولة وذلك في كل من إربيل، بغداد (الشارع 62 ومول بغداد)، دهوك، السليمانية والبصرة.

وستكون صالة العرض في إربيل الأولى التي يتم افتتاحها، حيث ستبدأ المبيعات في الأسبوع الأول من أغسطس 2020.

سيتم تسويق مجموعة طرازات إم جي الجديدة في مختلف أنحاء العراق شاملة شاحنة البيك-أب العملية إم جي T60، ومركبة إم جي HS الجديدة كلّياً الحائزة على لقب سيارة العام في الشرق الأوسط 2020 والتي تم تصميمها لإدخال المزايا الرياضية مجدّداً إلى المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).

كما ستتوفر سيارة إم جي 5 الجديدة التي فازت بجائزة أفضل سيدان مدمَجة في الشرق الأوسط، بالإضافة لمركبة SUV سباعية المقاعد إم جي RX8 الجديدة كلّياً، ومركبة SUV طراز إم جي RX5، وسيارة السيدان إم جي 6 ومركبة SUV المدمَجة الجديدة إم جي ZS.

تتمتّع جي بي أوتو بخبرات واسعة تمتدّ لنحو 10 سنوات بقطاع السيارات في العراق، وستقدّم الآن باقة من الخدمات لصالح عملاء علامة إم جي التجارية التي جرى تحديثها من جديد. وكجزء من نموذج أعمالها الذي يقوم على توفير منتجات وخدمات متكاملة، سوف تشرف المجموعة على مبيعات السيارات الجديدة، خدمات ما بعد البيع ومبيعات السيارات المستعمَلة المعتمَدة. وبهدف ضمان توفير الدعم الكامل، سيقوم مستودع قطع الغيار الإقليمي لدى إم جي الموجود في دبي بتوفير القطع المطلوبة بسرعة إلى السوق العراقي.

 

بيان صحفي MG ام جي أخبار السيارات
loaing icon